تحميل رواية عذراء شفشاون PDF - أحمد جبريل

الرئيسية / أحمد جبريل / عذراء شفشاون
رواية عذراء شفشاون لـ أحمد جبريل

رواية عذراء شفشاون

الكاتب أحمد جبريل

رواية عذراء شفشاون لـ أحمد جبريل
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 251
سنة النشر : 2018
حجم الكتاب : 3.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية عذراء شفشاون pdf كانت ليلة باردة من ليالي أوروبا الشمالية، قبل مائة عام من الآن، داخل الضواحي الشعبية لمدينة "دبلن بـ أيرلندا"، عندما كتب العم "جورج برنارد شو" مقولته الشهيرة : "الحقيقة هي أن الكل سيؤذيك بطريقة ما، عليك فقط أن تجد من يستحق أن تعاني من أجله.
قرأت مقولته وكنت فتاةً صغيرةً، لكنها ثَبـُتت في عقلي كنقش فرعوني فريد من الصعب أن يُـمحى، تذكرتها كثيرًا، أنكرتها أحيانًا وآمنتُ بها أخرى، لكني لسنواتٍ طوالٍ بحثتُ عن إجاباتٍ مقنعةٍ إن كان "برنارد شو" مـُحِقًّا فيما قاله والجميع سوف يؤذيني أو أنهُ كان على خطأ!! وإن كان الجميع سوف يصيبُني بأذى فمن سيكون سندًا ومتكئًـا في أيام الشدائد والصعاب!!.
لم أكُن أدرك وقتها أن الإجابة عن تساؤلاتي قد تركها "باولو كويلو" في نفس العام الذي ولدتُ فيهِ، تركها مع الراعي "سانتياغو" عند شجرة الجميز داخل روَاق الكنيسة القديمة في غرناطة، المؤسف في الأمر أن الرسالة قد وصلتني متأخرةً ثلاثين عامًا، لكن يبقى دائِمًا الوعي المُتأخّر خيرٌ من الحماقة المستدامة.

عرض المزيد
الزوار ( 29482 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أحمد جبريل

أحمد جبريل

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب أحمد جبريل مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور