تحميل رواية ماذا لو؟ PDF - راندال مونرو

الرئيسية / راندال مونرو / ماذا لو؟
رواية ماذا لو؟ لـ راندال مونرو

رواية ماذا لو؟

الكاتب راندال مونرو

رواية ماذا لو؟ لـ راندال مونرو
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 303
سنة النشر : 2017
حجم الكتاب : 10.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (1 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية ماذا لو؟ pdf هذه إجابات مفاجئة من مبدع xkcd ، وهو شخصية هزلية على الإنترنت (webcomic) تحظى بشعبية جامحة، عن أسئلة مهمة ربما لم تفكر أبدا في طرحها.

يزور ملايين الناس كل أسبوع موقع xkcd.com من أجل قراءة إبداعات راندال مونرو من الويب كومك. إن رسوماته بشخصية العصا عن العلوم والتكنولوجيا واللغة والحب تحظى بمتابعة هائلة حماسية. وكذلك هو الحال بالنسبة لإجاباته المبنية على أبحاث مستفيضة عن أغرب أسئلة المعجبين به، وتتفاوت الأسئلة التي يستلمها من كونها مجرد غريبة إلى كونها شيطانية محضة :

ماذا لو مارست السباحة في بركة وقود نووي مستهلك؟
هل يمكنك طرح جهاز طيران فردي باستخدام مدافع رشاشة تطلق النار نحو الأسفل؟
ماذا لو أن زلزالا بقوة 15 ريختر ضرب مدينة نيويورك؟
ماذا سيحدث لو أختفى الحامض النووي لشخص ما ؟

في سعيه للحصول على الإجابات، يقوم بمرح بإجراء عمليات محاكاة حاسوبية، وينقب في ذاكرة أبحاث عسكرية أزيلت السرية عنها، ويتشاور مع مشغلي مفاعلات نووية، ويؤقت مشاهد من حرب النجوم مستخدما ساعة توقيت، ويتصل بوالدته، ويبحث في غوغل عن حيوانات منظرها مخيف. وتعد إجابته جواهر هزلية تجيب بدقة وتسلية عن كل شيء، بدءا من فرص لقاء رفيق الروح، إلى الطرق الرهيبة الكثيرة التي يمكنك أن تموت بها أثناء بناء جدول دوري من العناصر الفعلية.

عندما يكون راندال مونرو هو مرشدك، يصبح العلم عجيبا بسرعة كبيرة، فرمية كرة بيسبول بسرعة قريبة من سرعة الضوء يمكنها تسوية مجتمعات سكنية بالأرض؛ ومول من الخلدان يمكنه أن يخنق الكوكب ببطانية من اللحم؛ ويستطيع يودا أن يستخدم القوة ليعيد شحن سيارته الكهربائية سمارت.

يقدم هذا الكتاب إجابات عن الأسئلة الأكثر شعبية من مدونة xkcd ، ماذا لو؟ ولكن الكثير من الأسئلة 51% هي أسئلة جديدة، وأجيب عنها لأول مرة. ويعتبر كتاب ماذا لو؟ متعة بالغة غنية بالمعلومات المفيدة لمعجبي xkcd ولأي شخص يحب أن يتأمل بما هو أفتراضي

عرض المزيد
الزوار ( 107999 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب راندال مونرو

راندال مونرو

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب راندال مونرو مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2023-01-13
جيد
تحميل المزيد