تحميل كتاب رحلة في أمريكا اللاتينية PDF - تشي جيفارا

الرئيسية / تشي جيفارا / رحلة في أمريكا اللاتينية
كتاب رحلة في أمريكا اللاتينية لـ تشي جيفارا

كتاب رحلة في أمريكا اللاتينية

الكاتب تشي جيفارا

كتاب رحلة في أمريكا اللاتينية لـ تشي جيفارا
القسم : العلوم السياسية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 208
سنة النشر : 1992
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب رحلة في أمريكا اللاتينية pdf تروي يوميات رحلة إرنستو جيفارا، المدونة من طرف أرشيف تشي الشخصي، التجارب والمغامرات المتعاقبة والرائعة لرحلة اكتشاف شاب عبر أمريكا اللاتينية. بدأ إرنستو كتابة هذه اليوميات عندما شرع في ديسمبر/كانون الأول 1951 مع صديقه ألبيرتو جرانادو في رحلتهما التي انتظراها طويلاً من بيونس آيرس هبوطاً على ساحل الأرجنتين الأطلسي، وعبر بانما وخلال الأنديز وصولاً إلى تشيلي، ومنها شمالاً إلى بيرو وكولومبيا وأخيراً كاراكاس.
أعيد تدوين هذه التجارب لاحقاً من قبل إرنستو نفسه كراوٍ يقدم للقارئ رؤية أعمق في حياة تشي، خاصة في مرحلة ليست معروفة كثيراً، وليكشف تفاصيل عن شخصيته وخلفيته الثقافية ومهارته السردية –أسلوب نشأ ليتطور في كتاباته اللاحقة. يمكن للقارئ أن يشهد أيضاً التغير غير العادي الذي يحدث له وهو يكتشف أمريكا اللاتينية، ويلج إلى صميم قلبها ويطور حساً متنامياً بهوية أمريكا اللاتينية تجعله نذير التاريخ الجديد لأمريكا.

عرض المزيد
الزوار ( 11348 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب تشي جيفارا

تشي جيفارا

ثوري كوبي ماركسي أرجينتيني المولد كما أنه طبيب، كاتب وزعيم حرب العصابات، قائد عسكري، رئيس دولة عالمي وشخصية رئيسية في الثورة الكوبية. أصبحت صورته المنمقة منذ وفاته رمزاً في كل مكان وشاره عالمية ضمن الثقافة الشعبية. سافر غيفارا عندما كان طالب ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور