تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثاني PDF - عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثاني لـ عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثاني

الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثاني لـ عبدالرسول محمد الزاهد
القسم : الفلسفة والمنطق
الفئة : الدين والفلسفة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 303
سنة النشر : 2021
حجم الكتاب : 31.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثاني pdf لقد وهبنا الله قدرة كبيرة على أن نكتب جزءا كبيرا من سيناريو حياتنا بأقلام إرادتنا ووعينا، ولكننا تنازلنا عن هذا الحق لغيرنا .. أرادنا أن نكون مبدعين وخلاقين واعين مفكرين يقظين، ولكننا فضلنا أن نكون مقلدين تابعين منقادين مسايرين، فعشنا على هامش الحياة، تنسخ شخصياتنا لتكون مثيلا كالآخرين نعتقد بما يعتقدون ، ونفكر بما يفكرون وندور في طاحونة الحياة كما يدورون، ويملون علينا ما يعتقدون وفي سيناريو حياتنا يكتبون ما يشاؤون.
الأمر الذي افقدنا ثقتنا بأنفسنا ككيانات روحية ملهمة منحها الله إمكانية المعرفة والعرفان وكشف الحقائق، فطمست على أثرها جوهر التجربة الروحية التي جعلها الله من أهم أهداف هذا الكائن الذي اختاره ليكون خليفة في الأرض.
لقد تغربت أرواحنا بهجرتها من موطنها الأصلي لتطور ذاتها وتقترب من معرفة خالقها، وبالتالي لا يمكن أن تترك عالمها ما لم تدرك ما ينبغي عمله في الحياة وما لم تكن لديها خارطة الطريق.
ولكن لم يفت الأوان بعد .. اليقظة الروحية تعيدنا للحياة من جديد، فالله سخر إمكانات العالم الآخر لخدمتنا وإرشادنا، علينا أن نبدأ ونوجه بوصلة قلوبنا نحوه .. فهو بانتظارنا.
تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثالث pdf تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الأول pdf

عرض المزيد
الزوار ( 173 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد

عبدالرسول محمد الزاهد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور