تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثالث PDF - عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثالث لـ عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثالث

الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثالث لـ عبدالرسول محمد الزاهد
القسم : الفلسفة والمنطق
الفئة : الدين والفلسفة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 296
سنة النشر : 2021
حجم الكتاب : 33.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثالث pdf التأمل الحقيقي يعرج بنا لمصاف الملهمين الذين يستنشقون عبق العالم الآخر ليؤدوا دورهم في عالم الدنيا .. فقدم هنا وقدم هناك .. بينما التأمل المتداول تنكفئ أقدامه للباطن حتى لا يكاد يخطو خطوة للخارج..
لذا ينبغي أن يكون التأمل وسيطا يربطنا بمنبع الفيض الإلهي .. الفيض الذي يجلي أرواحنا، ويصقل قلوبنا، ويوسع مدارك وعينا، ويهدينا سبل الرشاد، ويوجه دفة سفينة حياتنا للسداد.
فالتأمل العقيم من أبعاده الروحية ينكمش على ذاته، ويكون كطاحونة الرحى تدور حول نفسها، بينما في التأمل الحقيقي يدور المتأمل مع دوران الكون بيد القدرة الإلهية فينطلق من ذاته لموطن الروح الأزلية..
لم يخلقنا الله لإدارة شئون حياتنا المادية فحسب، انما نحن مسئولون عن عالمين في الوقت ذاته، العالم الروحي المنغمسين فيه (والذي تم تجاهله منذ أمد بعيد) والعالم المادي المعيشي (الذي انكببنا عليه منذ هبوط آدم الأول) نأخذ من هذا لذاك، ونرتقي من خلال ذاك لهذا.. واليقظة الحقيقية حين ندرك السر العالمين في آن واحد.
تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثاني pdf تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الأول pdf

عرض المزيد
الزوار ( 246 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد

عبدالرسول محمد الزاهد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور