تحميل رواية غبار الأموات PDF - محمود الجعيدي

رواية غبار الأموات لـ محمود الجعيدي

رواية غبار الأموات

الكاتب محمود الجعيدي

رواية غبار الأموات لـ محمود الجعيدي
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 340
سنة النشر : 2018
حجم الكتاب : 1.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية غبار الأموات pdf قرأت للكاتب محمود الجعيدي روايتي "الخبيث" و"قبر الغريب" ومنذ ذلك الوقت قلت لنفسي : أريد أن أقرأ كل ما يكتبه هذا العبقري !
لمحمود الجعيدي قدرة غير عادية على الكتابة السنيمائية لا ينافسه فيها سوى أحمد مراد. فالشخصيات تكاد تغادر الكتاب وتتجسد أمامك أو علها الصفحات تبتلعك وتغوص بك في عالم مدهش !
في هذه الرواية نفس الأسلوب المميز : حكايتان متوازيتان بدون رابط واضح، ثم نكتشف المفاجأة في النهاية ! التركيز على وصف الأماكن والروائح حتى تظن أنك تنتمي لعالم الرواية ! الأحداث متلاحقة ومثيرة ولا يمكن توقع الخطوة المقبلة اطلاقا ! مفاجأة وراء مفاجأة حتى تخال أنك تركب القطار الأفعواني في مدينة الملاهي... في الظلام الدامس! أجل فالكاتب يبرع في صنف الرعب... هو لا يتردد في وصف التعويذات والسحر الأسود والمخلوقات القادمة من عالم لا نعرف عنه سوى القليل. رغم هذا لا يتكرر الجعيدي مطلقا، بل يستعمل هذه التيمات لصنع قصص مختلفة، تماما كما يحرك لاعبو الشطرنج القطع ويخلقون مباريات شديدة الامتاع والاختلاف.
الرواية رائعة، تشدك من البداية إلى النهاية... ولكن هناك ضربة المعلم الأخيرة... التويست الذي يجعلك تشهق غير مصدق أن الكاتب كان يعبث بك طيلة الصفحات الماضية وأن ما ظننت أنك فهمته وتابعته بشغف لم يكن سوى وجه واحد من مكعب الحقيقة!
تحميل كتاب الخبيث pdf تحميل كتاب تل العبيد pdf

عرض المزيد
الزوار ( 1404 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب محمود الجعيدي

محمود الجعيدي

محمود الجعيدي ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور