تحميل كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون PDF - عزالدين قداري الإدريسي

الرئيسية / عزالدين قداري الإدريسي / عجائب وغرائب علم الفلك والكون
كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون لـ عزالدين قداري الإدريسي الناشر هو المؤلف

كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون

الكاتب عزالدين قداري الإدريسي

كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون لـ عزالدين قداري الإدريسي الناشر هو المؤلف
القسم : العلوم والطبيعة
الفئة : الفيزياء والعلوم الحديثة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 106
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 6.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون pdf كتاب كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون - تأليف عزالدين قداري الإدريسي .

كتاب عجائب وغرائب علم الفلك والكون ، كتاب فلكي رائع واستثنائي ، أمتع كتاب يمكنك قراءته ، وستكتشف ذلك بنفسك ، لأنه يعتمد البساطة والتنوع ، وسيفتح آفاق تفكيرك بطريقة جذرية ، وسوف يسافر بك في كل صفحة إلى لا عين رأت في الكون ، هنا حيث ستجد بأن الكون ليس فقط أغرب من الخيال ، بل هو أغرب مما يمكنك تخيله ...

نعم الحقيقة أغرب من أي خيال ، وسوف تشعر بأنك تمتلك مركبة فضائية خارقة بإمكانها أخذك إلى أي مكان في الكون مع كل صفحة ، لترى العجائب والغرائب التي لم تكن لتتصورها أو تحلم بها ... يسلط هذا الكتاب الضوء على أعجب وأغرب الأحداث التي تدور في الكون ، والتي لا تكاد تصدق ، وغالبا لا يعرف الناس عنها الكثير ، بطريقة مبسطة تجعل الجميع يفهمونه مهما كانت مستوياتهم ، بعيدا عن تعقيدات المعادلات والنظريات المملة ، بحيث يستمتع كل من يقرؤه ، وهذا من أجل تعزيز الثقافة الفلكية والكونية لدى القراء ، وحتما من يقرأ هذا الكتاب ستختلف نظرته للكون والفضاء ، وسوف يسيح بعقله إلى حيث لم يصل بشر ، من فاته هذا الكتاب فقد فاته الكثير ، لأنه حتما سيكون نقطة فارقة في مستوى إدراكك ، وأي وصف لن يكون كقراءة الكتاب والاستمتاع بمعلوماته الشيقة والجميلة ، التي ستجعل القارئ شغوفا بالكون وأسراره .

مرحبا بك في غرائب الحقيقة ، حيث سترى الكون العظيم بين يديك ! فهل أنت مستعد ؟!

ملاحظة : لقد جعل هذا الكتاب مجانا ليستمتع ويستفيد الجميع بهذه المعلومات الرائعة ، في حين كان يمكن أن يكون مدفوعا ويحقق أموالا كبيرة ، ونظير ذلك لا نطلب منك سوى تحميل الكتاب ، وإرساله إلى أصدقائك ليستفيدوا أيضا ، و تقييمه ب 5 نجوم دعما له ، فلا هدف لنا سوى نشر العلم . مؤلف الكتاب :
عزالدين قداري الإدريسي - عالم موسوعي جزائري ، حائز على الرقم القياسي العالمي في عدد الشهادات العلمية ، ومتخصص في عدة علوم مختلفة ، منها علم الفلك والفضاء ، وعلم النفس ، والعلوم السياسية والدبلوماسية والقيادة الاستراتيجية والتأثير العالمي ... وغير ذلك .

عرض المزيد
الزوار ( 733 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عزالدين قداري الإدريسي

عزالدين قداري الإدريسي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب عزالدين قداري الإدريسي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور