تحميل كتاب صناعة السيارات في الصين PDF - مروان سمور

كتاب صناعة السيارات في الصين لـ مروان سمور

كتاب صناعة السيارات في الصين

الكاتب مروان سمور

كتاب صناعة السيارات في الصين لـ مروان سمور
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : غير معروف
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب صناعة السيارات في الصين pdf مع وجود نحو 325 مليون سيارة الآن على طرق الصين، أصبحت في السنوات الأخيرة من أكبر المراكز الرئيسية في صناعة السيارات العالمية، وتعد اليوم اكبر منتج للسيارات في العالم، فقد انتجت مصانع السيارات في الصين عام 2018 حوالي 28 مليون سيارة .
بدأت السيارات المحلية الصينية في وقت متأخر عن الدول الغربية، ولكن مع القوة الوطنية الشاملة للصين والتقدم التكنولوجي، حققت صناعة تصنيع السيارات تطوراً كبيراً من خلال اعتماد التطوير الذاتي والتعاون مع ماركات السيارات الأجنبية. برز عدد كبير من ماركات السيارات ذات الجودة الممتازة وحتى السمعة الدولية .
وعلى الرغم من أن معظم شركات صناعة السيارات الشهيرة تتواجد في ألمانيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية مثل "مرسيدس" و"بورش" و"نيسان" و"فورد" إلا أن الصين أصبحت في السنوات الأخيرة أحد المراكز الرئيسية في صناعة السيارات العالمية .
وفيما يلي قائمة تضم أكثر شركات السيارات الصينية نجاحًا:
(دونجفينج موتور (Dongfeng Motor -)تشانجا (Changan Automobile -)فاو جروب (Faw Group -) سايك ويلينج جنرال موتورز (SAIC-Wuling Automobile-GM -)جريت وول موتورز (Great Wall Motors -) بي واي دي أوتو (Byd Auto -)بريليانس أوتو Brilliance (Auto - )شيري (Chery -)ليفان جروب (Lifan Group -)جرين فيلد موتورز Green Field Motors).
تحميل كتاب صناعة الأسلحة في الصين pdf تحميل كتاب صنع في اليابان - الجزء الثاني: الدليل التجاري لأبرز الشركات اليابانية pdf تحميل كتاب صناعة السيارات في اليابان والصين - الجزء الأول pdf

عرض المزيد
الزوار ( 213 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب مروان سمور

مروان سمور

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب مروان سمور مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور