تحميل رواية حبيبتي قارئة PDF - غفران الحمد

رواية حبيبتي قارئة لـ غفران الحمد

رواية حبيبتي قارئة

الكاتب غفران الحمد

رواية حبيبتي قارئة لـ غفران الحمد
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 141
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية حبيبتي قارئة pdf "حبيبتي قارئة" للكاتبة الصيدلانية غفران الحمد، صدر بطبعته الأولى عام 2017 عن (دار اس ميديا)، ثم توالت الطبعات الى ان وصلت الى الطبعة الخامسة والتي صدرت عام 2019 عن (دار نبضك واس ميديا).    

-  تجدون في نصوص هذا الكتاب لمسة الأنثى الكاتبة بكل عفوية ووعي، كأنها كتبت هذه النصوص بروحها الشفافة البيضاء، فتارةً تجدها الكاتبة الكبيرة في العمر وتارة تجدها الطفلة الواعية، وهو غني بمعاني الحب، والقيم الاجتماعية.

- يُصَنَّف الكتاب على أنه من الكتب الأدبية اللطيفة. حيث تتحدث الكاتبة عن قيم اجتماعية وفكرية بأسلوب سلس وبسيط وبطريقة عميقة وفلسفية، فتتناول الكاتبة غفران الحمد في كتابها هذا عدة مواضيع منتهجة النصوص والمقالات منها ما يخص الشهداء، والنجاح وتأثير الحب على الشخصية والاتباع والتقليد والنزاع بين الرجال والنساء وكيف تكون العلاقة الزوجية والخذلان والألم وغيرها من المواضيع المهمة في حياتنا اليومية والتي تؤثر علينا بشكل مباشر وغير مباشر ويستمر تأثيرها على المدى البعيد وهي التي تشكل مصير الإنسان في هذه الحياة.فالفرد جزء من المجتمع والمجتمع مجموعة أفراد لذلك أي سلوكيات تصدر منهم هي التي تحدد ملامح هذا المجتمع وتبين توجهاته.
وأكثر ما ركزت عليه الكاتبة غفران الحمد وحثت عليه هو القراءة وكان ذلك واضحًا من العنوان الجذاب ومدخل الكتاب.

عرض المزيد
الزوار ( 424 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب غفران الحمد

غفران الحمد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب غفران الحمد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور