تحميل رواية السباحة إلى المنزل PDF - ديبورا ليفي

رواية السباحة إلى المنزل لـ ديبورا ليفي

رواية السباحة إلى المنزل

الكاتب ديبورا ليفي

رواية السباحة إلى المنزل لـ ديبورا ليفي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 210
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية السباحة إلى المنزل pdf هذه الرواية هي الأولى للكاتبة ديبورا ليفي، بعد خمسة عشر عاماً من الانقطاع عن كتابة الروايات ونشرها، وقد تم ترشيحها لجائزة مان بوكر للكتاب العام 2102.
الرواية مثيرة جداً وقصيرة وبسيطة وصادمة، ومن بين المواضيع التي تتناولها تأثير الماضي على الحاضر، وتأثير المرض العقلي على الناس الذين يبدون على ما يرام بسهولة. كما تتناول الصراعات التي تشوب الحياة الزوجية والعائلية، وتتطرق لمسألة عدم الثقة بالنفس في مرحلتي الشباب والكهولة.
كما تبدو جميع التفاصيل في الرواية غير مهمة في البداية، ولكن يتضح لاحقاً بأنها قطعٌ من اللغز تجتمع لتكشفه للقارئ.
فصول الرواية قصيرة، لكن أحداثها سريعة، وفي كل فصلٍ تصل حبكة ما تكون جزءاً من الرواية إلى ذروتها ثم تهدأ، فالكتاب كله يبدو على وشك الانفجار في كل صفحة، وعلى القارئ أن يقاوم رغبته بالإسراع في القراءة ليكتشف
ما سيحدث بعد مشوار كيتي وجو في السيارة على الجبل،
لأن «السباحة إلى المنزل» يجب أن تُقرأ بتمهل.
في هذه الرواية فكرة المنزل غير واضحة، والسلامة فكرة مستبعدة، ويُغلق القارئ الكتاب وهو راضٍ عن القصة، وفي الوقت ذاته تَوتّر منها؛ فهي تجربة ممتعة ومقلقة قليلاً، تقذف بنا في أعماق رواية ليفي التي رشحت لنيل جائزة بوكر.

عرض المزيد
الزوار ( 306 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ديبورا ليفي

ديبورا ليفي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب ديبورا ليفي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور