تحميل كتاب الطاقة الحرة PDF - علاء الحلبي

الرئيسية / علاء الحلبي / الطاقة الحرة
كتاب الطاقة الحرة لـ علاء الحلبي

كتاب الطاقة الحرة

الكاتب علاء الحلبي

كتاب الطاقة الحرة لـ علاء الحلبي
القسم : العلوم والطبيعة
الفئة : الإلكترونيات والطاقة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 392
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 8.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب الطاقة الحرة pdf يسعى هذا الكتاب على توسيع أفق القارئ العربي وإثبات أن العلم ليس محدوداً كما يعتقد الجميع، إنه ليس خطاً مستقيماً وحيداً يؤدي إلى النهاية المرغوبة، بل يملأه التفرغات والتشعبات والخطوط الموازية. الإنسان هو كائن مبدع وخلاق، ما ينقصه هو تزويده ببعض الأفكار الجديدة والمفاهيم الجديدة، وسوف يصنع المعجزات. منذ زمن بعيد، وغلى مر العصور، عملت السلطات الفكرية المختلفة على الحد من معرفته، بعد أن عجزت عن الحد من إبداعه.
إن تقنية الطاقة الحرة موجودة. لقد تجسدت منذ عقود طويلة لكنها أخمدت وبقيت سرية. لكن تقنيات الاتصالات والإنترنت قد قضت على سرية هذه الحقيقة الرائعة. لقد بدأ الناس حول العالم ببناء آلات مختلفة خاصة بهم، تولد الطاقة الحرة.
لا تريد الحكومات والبنوك لهذا أن يحصل، ولكنهم لا يستطيعون منعه. ستقوم الكثير من الحروب وستحصل أزمات مادية كثيرة لتصرف نظر الناس عن المشاركة في هذه الحركة العالمية للطاقة الحرة. لن يكون هناك أي تغطية إعلامية لما يحصل، فقط المزيد من الأخبار عن الحروب، والحروب الأهلية، وأخبار الأمم المتحدة راعية السلام في المزيد من البلدان، وغيرها من مسرحيات تجري على الساحة الدولية. شارك في هذه الحركة العالمية لنشر الطاقة الحرة وساهم في بناء مستقبل جديد للأجيال القادمة.

عرض المزيد
الزوار ( 545 )
شارك هذا الكتاب
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور