تحميل كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي PDF - ديفيد ر. هاوكينز

الرئيسية / ديفيد ر. هاوكينز / عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي
كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي لـ ديفيد ر. هاوكينز

كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي

الكاتب ديفيد ر. هاوكينز

كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي لـ ديفيد ر. هاوكينز
القسم : العلوم الإجتماعية
الفئة : علم إجتماع
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 1361
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 5.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي pdf هذا هو الكتاب الثاني من الثلاثية التي بدأت بكتاب “القوة مقابل الإكراه” وسوف تكتمل في عام 2002 من خلال نشر الكتاب الثالث بعنوان الأنا : الحقيقة مقابل الشخصية.
إن كتاب عين الأنا “الذي يُعاير عند مستوى 950″ هو كتاب متقدم أكثر من كتاب القوة مقابل الإكراه “الذي يُعاير عند مستوى 850″، ويظهر ببراعة النواة الأعمق في العملية الروحية الحاسمة لحالة الاستنارة.
إنّ القوة الجوهرية للمعلومات المقدمة في هذه المجموعة التقليدية المذهلة كافية في حد ذاتها لرفع وعي القارئ. لقد تمّ تعجيل هذه الاحتمالية وتقديمها بواسطة إعادة صياغة السياق التمهيدي، وهي تشمل الحوارات الحرفية مع طلاب متقدمين, التعليمات, والتفسيرات التي تُوضّح التعاليم الروحية .
إن عين الأنا هو العمل المتألق الذي يحل العوائق بين المعروف والمجهول, بين العلم والروحانية, بين النموذج الخطي النيوتوني للأنا المزيفة والحقيقة غير الخطية للاستنارة. تُشرقالذات وتظهر الهوية الحقيقية للشخص عند انصراف النفس.
إنّ ديفيد ر. هاوكنز هو مدير معهد الأبحاث الروحية والنظرية المتقدمة، وهو عضو دائم في اتحاد الطب النفسي الأمريكي, بالإضافة إلى خمسين عاماً من الخبرة الطبية. إن بحثه وارد في قائمة “مَن هو مَن”الأمريكية وقائمة “مَن هو مَن” العالمية. لقد تمّ منحه لقب فارس وتمّ تكريمه في الشرق بلقب “المعلم الأول للطريق إلى الاستنارة”.

عرض المزيد
الزوار ( 865 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ديفيد ر. هاوكينز

ديفيد ر. هاوكينز

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب ديفيد ر. هاوكينز مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور