تحميل كتاب ويلات وطن: صراعات الشرق الأوسط وحرب لبنان PDF - روبرت فيسك

الرئيسية / روبرت فيسك / ويلات وطن: صراعات الشرق الأوسط وحرب لبنان
كتاب ويلات وطن: صراعات الشرق الأوسط وحرب لبنان لـ روبرت فيسك

كتاب ويلات وطن: صراعات الشرق الأوسط وحرب لبنان

الكاتب روبرت فيسك

كتاب ويلات وطن: صراعات الشرق الأوسط وحرب لبنان لـ روبرت فيسك
القسم : العلوم السياسية
الفئة : سياسة عربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 860
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 15.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ويلات وطن: صراعات الشرق الأوسط وحرب لبنان pdf أكثر من عشرين طبعة صدرت لهذا الكتاب الذي وضعه أحد أبرز الصحافيين البريطانين.
يجمع المؤلف بطريقة غير مسبوقة بين نقل وقائع الحروب والتحليل السياسي: إنه رواية ملحمية للنزاع في لبنان وضعها مؤلف كان شخصياً شاهداً على مذابح بيروت طوال ما يزيد على عقدين من الزمن. يروي كتاب فيسك تفاصيل حرب رهيبة، لكنه يروي أيضاً قصة الخيانة والضلال، وقصة عدم التبصّر الغربي الذي كان له أن يقود حتماً إلى كارثة سياسية وعسكرية. وفي هذا الكتاب الذي جرى تحديثه كاملاً، كما جرت مراجعته، يُطلعنا فيسك على التطورات التي استجدّت، مع رواية مروّعة ومُقلقة لمجزرة إسرائيل في قانا.
طبعة مجددة بفصول اضافية وتغطية لحرب تموز 2006.
"كتاب روبرت فيسك الضخم عن عذابات لبنان المُبرّحة واحد من أبرز الكتب الصادرة في أزمنتنا القريبة، كما أنه واحد من أكثر الأعمال المكنونة بالألم الممضّ والصلابة المُكتَسبة من الاكتواء بالتجارب. إن لتحقيقات فيسك الصحفية قوة يتوقعها المرء من الصحافيين لكنه لا يحصل عليها في أغلب الأحيان".
ادوراد سعيد

عرض المزيد
الزوار ( 600 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب روبرت فيسك

روبرت فيسك

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب روبرت فيسك مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور