تحميل كتاب كيفما تكون كن أفضل PDF - بول آردن

الرئيسية / بول آردن / كيفما تكون كن أفضل
كتاب كيفما تكون كن أفضل لـ بول آردن

كتاب كيفما تكون كن أفضل

الكاتب بول آردن

كتاب كيفما تكون كن أفضل لـ بول آردن
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب كيفما تكون كن أفضل pdf بعد عقود من تبوّئه أعلى المناصب في أكثر الصناعات تنافسيّةً في العالم، يقدّم بول آردن إجابات أصيلة ومنطقيّة للأسئلة اليوميّة، مثل كيف تستفيد من فرصة طردك من العمل، ولماذا من الأفضل غالباً أن تكون على خطأ لا على صواب.
رغم أن الكثير من هذه الإجابات تبدو واضحة حين تقرأها، ولكن ألا تبدو جميع الأسئلة سهلةً حين نعرف الإجابات؟
كتاب ثمين لكلّ من يطمح إلى النجاح.
كما يُقرأ كتاب صن تزو «فن الحرب» بكونه كدرس في استراتيجيّة الأعمال بدلاً من القتال بالمعنى العسكريّ، وكما أنّ كتاب ماكيافيلي «الأمير» قد كُتب عن أسلوب الحُكم ولكنّه يُقرأ بوصفه دليلاً للإدارة، كذلك يستخدم هذا الكتاب العمليّات الإبداعيّة للإعلان الجيّد كمنهج لممارسة الأعمال.
بول آردن:
يوصَف عادةً أنه عبقري مبدع، رغم كونه متمرّداً. بعد ثمانية عشر عاماً عاصفاً في مجال الإعلان، وجد في ساتشي آند ساتشي عام 1977 المؤسّسة التي تحقق طموحاته. خلال تولّيه منصب المدير الإبداعيّ التنفيذيّ، كان آردن مسؤولاً عن بعض أهم الحملات الإعلانيّة الناجحة في بريطانيا، بما فيها British Airways، Silk Cut، Intercity and Fuji، وشعارات شهيرة مثل “السيّارة المتقدّمة هي تويوتا” و”ذي إنديبندنت – إنها كذلك، ماذا عنك؟”. عام 1993، أسّس شركة Arden Sutherland-Dodd، وهي شركة إنتاج سينمائيّ في لندن. صدر له عن دار الساقي “كيفما فكرت…فكر العكس”.

عرض المزيد
الزوار ( 658 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب بول آردن

بول آردن

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب بول آردن مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور