تحميل كتاب الوصول إلى مدينة أين PDF - سركون بولص

الرئيسية / سركون بولص / الوصول إلى مدينة أين
كتاب الوصول إلى مدينة أين لـ سركون بولص

كتاب الوصول إلى مدينة أين

الكاتب سركون بولص

كتاب الوصول إلى مدينة أين لـ سركون بولص
القسم : الأدب العربي
الفئة : الشعر العربي
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 140
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب الوصول إلى مدينة أين pdf رحلات هذا الشاعر لم تنته بعد فهو مازال يحوم حول أرض تضم أحلى ما يبحث عنه، لكنه وهو يطلق سراح عينيه ويسافر لا يصل إلى مكان فما زال النفق وراءه 11000 بين الخرائب أطلق سراحي وأسافر والشاعر المتغرب في المنافي ما أنفك يطارد نفسه حتى حافة أكثر أفكاره خطورة تاركا لرمزه المفضل أن يقوده إلى أماكن مجهولة.
كان ذلك، عندما أبصرت رمزي المفضل، يهبط كالنسناس من راحة يدي، ويدلني على أماكن مجهولة يتصاعد منها تنفس الأحياء. أين يكمن السر إذن في حياة الشاعر أو له. يقودنا سركون بولص إلى الأرض المحرمة التي يفصل فيها الأحياء عن الأموات... هناك حيث يجد سره. هذا هو السر الذي يفتح أبواباً.
لكن الرحلة لم تزل في بدايتها فالمرأة هذه المرة تستدرجه إلى أن يغفو قليلاً قبل أن يفر إلى مدن خرافية تنذر باكتشافات مخيفة، ويظل الشاعر مرهلموناً لشوقه غلى عالم يختفي فيه الألم ولا وجود للجلادين فيه: أيها الجلاد عد إلى قريتك الصغيرة. لقد طردناك اليوم، وألغينا هذه الوظيفة.

عرض المزيد
الزوار ( 666 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب سركون بولص

سركون بولص

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب سركون بولص مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور