تحميل رواية إعترافات لص مجوهرات محترف PDF - بيل ماسون

الرئيسية / بيل ماسون / إعترافات لص مجوهرات محترف
رواية إعترافات لص مجوهرات محترف لـ بيل ماسون

رواية إعترافات لص مجوهرات محترف

الكاتب بيل ماسون

رواية إعترافات لص مجوهرات محترف لـ بيل ماسون
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 504
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 9.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية إعترافات لص مجوهرات محترف pdf تروي هذه الاعترافات المشوقة والأسرة لهذا اللص المحترف، قصته الحقيقية وحياته المزدوجة، كإنسان عادي مسالم نهاراً، ولص مجوهرات يقتحم منازل الأغنياء والمشاهير ليلاً.
لا شك أن بيل مايسون هو أبرع لصوص المجوهرات قاطبة. فخلال ثلاثية سنة في مهنته، استطاع التسلل إلى دوائر المجتمع المخملي الداخلية حيث سرق ما قيمته أكثر من 35 مليون دولار أمريكي من مجوهرات المشاهير، حتى أن أصابعه الرشيقة امتدت إلى خزائن المافيا. وعبر تاريخ مهنته هذه استطاع إغواء سيدة مجتمع للانفصال عن زوجها الصناعي، وكاد يقتل بعد إصابته خلال عملية سطو، كما استطاع إقناع مؤسستي كرستيز وسوبثي العالميتين باقتناء مجوهراته المسروقة، حتى أنه عاش طريد العدالة على كامل الأراضي الأمريكية لخمس سنوات. ولكن، ورغم جهود قوى الأمن في عدة ولايات إضافة إلى الحكومات الفدرالية، فإنه لم يقض سوى ما مجموعه ثلاث سنوات في السجن فقط.
ورغم أنه مراوغ، ومتكتم ويعيش في الظل، فإنه كان على صدر الصفحات الأولى في المجلات والصحف، ولكن أحداً لم يفلح في الحصول منه على كل الحقائق.
والآن، وعبر كلماته الخاصة وبدون أي عوائق، يكشف كل شيء، وتظهر القصة الحقيقية التي لم يستطع مطلق صحفي أو رجل مباحث أن يصل إليها أو حتى يحلم بها.
بيل ماسون يعيش اليوم كرحل أسرة عادي، ومدير عقارات، ومستثمر، وهو الذي كان في عتمة الليل أنجح لص مجوهرات عرفته هذه المدينة من قبل، إنه يقيم حالياً في مدينة نيويورك.

عرض المزيد
الزوار ( 588 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب بيل ماسون

بيل ماسون

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب بيل ماسون مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور