تحميل كتاب الفشل البناء PDF - جون سي ماكسويل

الرئيسية / جون سي ماكسويل / الفشل البناء
كتاب الفشل البناء لـ جون سي ماكسويل

كتاب الفشل البناء

الكاتب جون سي ماكسويل

كتاب الفشل البناء لـ جون سي ماكسويل
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : التنمية البشرية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 207
سنة النشر : 2000
حجم الكتاب : 5.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب الفشل البناء pdf يبدو أن بعض الناس يولدون لتحقيق كل مايريدونه بالحياة. قد يقول البعض إنهم محظوظون, أو مباركون, أو لديهم قدرات سحرية. لكن ماهو حقيقة سبب نجاحهم؟ الخلفية العائلية، الثروة، الفرص الأكبر، الأخلاق العالية، أم الطفولة السهلة؟ جون ماكسويل المؤلف الأكثر مبيعا تبعا لجريدة نيويورك تايمز لديه الإجابة:

الفرق بين الأشخاص العاديين والأشخاص الناجحين هو إدراكهم واستجابتهم للفشل.

يقول ماكسويل إنك اذا كنت مثله فإنك لم تُعدّ أبداً للتعامل مع الفشل. حين أنهى دراسته خاف من الفشل وأساء فهمه وركض بعيد عنه. لكنه تعلم أن يجعل الفشل صديقه وبإمكانه أن يعلمك أن تقوم بالمثل.

صرحت أحدى دوريات الأعمال أن أعلى نسب الأنتحار وتعاطي المخدرات والانهيار العصبي يمكن إرجاعها إلى رغبة الناس في تدريب أنفسهم على النجاح بينما يجب التدريب على الفشل إن الفشل البنّاء هو الدورة الدراسية عن التغلب على الفشل التي لم تتلقها أبدا بالمدرسة.

بدفء ودعابة ماكسويل المعهودين، يعلمك مباشرة مبادئ التغلب على الفشل ويقدم لك خمس عشرة خطوة صلبة لمساعدتك على أن تصبح الشخص الناجح الذي أردته دوماً.

* تحكم في الخوف بدلاً من تركه يتحكم فيك.
*تخلص من الطرق الروتينية التي تؤدي لفشل الناس بإستمرار.
*تعلم استراتيجية بسيطة للنجاح بعد المرور بانتكاسة كبيرة.

يقول ماكسويل: " أود مساعدتك على تعلم كيفية مواجهة الفشل بجسارة وثقة، والتحرك للأمام بأي طريقة كانت، لأنه في الحياة الواقعية لا يكون السؤال هل ستقابل مشكلات، إنما السؤال هو كيف ستتعامل معها. توقف عن الفشل الهدّام، وابدأ في جعل الفشل بنّاء"

عرض المزيد
الزوار ( 14831 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب جون سي ماكسويل

جون سي ماكسويل

جون سي ماكسويل (بالإنجليزية: John C. Maxwell) ولد عام 1947 في جاردن سيتي ولاية ميتشيغان و هو خبير قيادة ومتحدث ومؤلف معروف عالمياً، الّف أكثر من 60 كتاباً، وبيعت من كتبه أكثر من 13 مليون نسخة [1] . وماكسويل هو أحد المؤلفين التي ظهرت أعماله ضمن الكتب الأكثر م ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور