تحميل رواية نسيم الصَّبا PDF - دانيل غلاتاور

الرئيسية / دانيل غلاتاور / نسيم الصَّبا
رواية نسيم الصَّبا لـ دانيل غلاتاور

رواية نسيم الصَّبا

الكاتب دانيل غلاتاور

رواية نسيم الصَّبا لـ دانيل غلاتاور
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 340
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية نسيم الصَّبا pdf إذا قُدِّر لأمير الشعراء أن يعود إلى زماننا، لأنشد مستبدلًا القاف بالظاء تنوعيًا على وصفه الشهير للحب:
نَقرَةٌ فَابتِسامَةٌ فَسَلامٌ/ فَكَلامٌ فَمَوعِدٌ فَلِقاءُ/ فَفِراقٌ يَكونُ فيهِ دَواءٌ/ أَو فِراقٌ يَكونُ مِنهُ الداءُ
هكذا فعل دانيل غلاتاور مع فن الرواية الرسائلية، فقد أعاده في زي جديد يتناسب وروح العصر. واختار الرسالة الإلكترونية (الإيميل) قالبًا لسرد قصة حب على نحو مشوق وغير مألوف. تتكون الرواية من حوالي 1500 رسالة لا يتخللها أي تعليق أو وصف أو شرح من الراوي. فلا يعلم القارئ من الأحداث ألا ما يكتبه بطلا الرواية في الرسائل المتبادلة بينهما. وتبدأ الأحداث عندما تصل إلى ليو لَايْكَه عدة رسائل إلكترونية عن طريق الخطأ من سيدة لا يعرفها تُدعى إيمي روتنر، فيرد عليها من باب الأدب. تشعر إيمي بالانجذاب إليه، فتكتب له. وسرعان ما تتطور العلاقة بينهما، ويبدو أن لقاءهما على أرض الواقع مسألة وقت. ولكن اللقاء يتأجل المرة بعد الأخرى؛ ليس فقط لأن إيمي متزوجة وسعيدة في زواجها، وليو خارج لتوه من علاقة فاشلة. وهل يمكن أصلًا أن تتحمل المشاعر المتبادلة في الفضاء الافتراضي لقاء على أرض الواقع؟ وماذا بعد لو تحملتها؟

عرض المزيد
الزوار ( 588 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب دانيل غلاتاور

دانيل غلاتاور

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب دانيل غلاتاور مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور