تحميل كتاب إدارة التوحش - أخطر مرحلة ستمر بها الأمة PDF - أبو بكر ناجي

الرئيسية / أبو بكر ناجي / إدارة التوحش - أخطر مرحلة ستمر بها الأمة
كتاب إدارة التوحش - أخطر مرحلة ستمر بها الأمة لـ أبو بكر ناجي

كتاب إدارة التوحش - أخطر مرحلة ستمر بها الأمة

الكاتب أبو بكر ناجي

كتاب إدارة التوحش - أخطر مرحلة ستمر بها الأمة لـ أبو بكر ناجي
القسم : العلوم السياسية
الفئة : المنظمات والاحزاب
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 111
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 3.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب إدارة التوحش - أخطر مرحلة ستمر بها الأمة pdf زامن صدور هذا الكتاب مع التحولات الإستراتيجية التي شهدتها الحركة السلفية الجهادية، وذلك بالتحول من مقاتلة "العدو القريب" المتمثل بالنظم السياسية العربية والإسلامية التي تنعتها "بالمرتدة"، إلى مقاتلة "العدو البعيد" المتمثل بالغرب عموماً والولايات المتحدة الأميركية "رأس الأفعى" وإسرائيل على وجه الخصوص.

منع من التداول في كثير من الدول العربية، وأصبح متاحاً، لاحقاً، في أكثر من 15 ألف رابط في الشبكة العنكبوتية، وترجمته وزارة الدفاع الأميركية للغة الإنجليزية بعد أن عثرت المخابرات الأميركية على وثائق ورسائل موجهة من وإلى بن لادن تشمل فصولاً من هذا الكتاب.

اهتم به المختصون الأميركيون وقام مركز مكافحة الإرهاب في كلية (ويست بوينت) العسكرية بترجمته إلى الإنجليزية بعنوان «إدارة الوحشية» وتم توزيعه على المسؤولين في الدوائر السياسية للحكومة الأميركية، والمسؤولين في وزارة الدفاع.

حسب بيان رسمى لوزارة الداخلية السعودية فقد تم الإعلان عنه في 21/6/1429. كأحد الأعمدة الفكرية لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

وكتاب إدارة التوحش هو مجموع مقالات ناجي في منتدى أناالمسلم.

عرض المزيد
الزوار ( 1034 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أبو بكر ناجي

أبو بكر ناجي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب أبو بكر ناجي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور