تحميل كتاب العالم مستو - موجز تاريخ القرن الحادي والعشرين PDF - توماس فريدمان

الرئيسية / توماس فريدمان / العالم مستو - موجز تاريخ القرن الحادي والعشرين
كتاب العالم مستو - موجز تاريخ القرن الحادي والعشرين لـ توماس فريدمان

كتاب العالم مستو - موجز تاريخ القرن الحادي والعشرين

الكاتب توماس فريدمان

كتاب العالم مستو - موجز تاريخ القرن الحادي والعشرين لـ توماس فريدمان
القسم : العلوم السياسية
الفئة : سياسة دولية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 6.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب العالم مستو - موجز تاريخ القرن الحادي والعشرين pdf عندما يكتب الباحثون تاريخ القرن الحادي والعشرين منذ الآن ويصلون إلى فصل من خطأ الألفية الحاسوبي إلى آذار/مارس 2004 ما الذي سيستوقفهم باعتباره التطور الأكثر أهمية في تلك الفترة؟ الهجمات على مركز التجارة العالمية والبنتاغون في 11 أيلول سبتمبر 2001 وحرب العراق؟ أم تقارب التكنولوجيا والأحداث التي سمحت للهند والصين وكثير من البلدان الأخرى بأن تصبح جزءاً من سلسلة التوريد العالمية للخدمات والصناعات، وأحدثت انفجاراً من الثورة لدى الطبقات الوسطى في أكبر بلدين في العالم ومنحتها حصة كبيرة من النجاح الذي حققته العولمة؟
وهل استحال العالم المتسطح الذي يفرض علينا الجري بسرعة للحفاظ على موقعنا، صغيراً جداً وسريعاً جداً، بحيث يصعب على البشر ونظمهم السياسية التكيف معه بطربقة مستقرة.
في هذا الكتاب الرائع يميط توماس فريدمان الصحافي بجريدة "نيويورك تايمز" اللثام عن هذا العالم الجديد المقدام أمام القراء، ويتيح لهم استشراق المشهد العالمي المدهش الذي يتكشف أمام أعينهم، ويشرح فريدمان بأسلوبه المميز في ترجمة السياسة الخارجية المعقدة والقضايا الاقتصادية الشائكة، كيف تسطح العالم في القرن الحادي والعشرين، وكيف تستطيع الحكومات والمجتمعات التكيف معه. "العالم مسطح" مراجعة ضرورية للعولمة، بنجاحاتها وإخفاقاتها كما يراها واحد من أشهر الصحافيين في العالم.

عرض المزيد
الزوار ( 594 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب توماس فريدمان

توماس فريدمان

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب توماس فريدمان مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور