تحميل رواية خوفا من العادي PDF - فريد عبد العظيم

الرئيسية / فريد عبد العظيم / خوفا من العادي
رواية خوفا من العادي لـ فريد عبد العظيم

رواية خوفا من العادي

الكاتب فريد عبد العظيم

رواية خوفا من العادي لـ فريد عبد العظيم
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 260
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية خوفا من العادي pdf تدور أحداث الرواية فى القاهرة المعاصرة، حيث يجتمع العديد من الشخوص الغرباء القادمين من قرى ومجتمعات مختلفة بحثًا عن حياة أقل قسوة، وآملًا فى الصعود الاجتماعى.

ويقول فريد عبد العظيم عن روايته "الحياة العادية لا تعنى انعدام الهدف أو المعنى، فالحياة الاستثنائية والرغبة فى الشهرة أو التميز ليست فى الأغلب إلا نفق طويل من التمنى لا يوجد فى نهايته سوى الإحباط، لا أحد غدا سوف يصبح أغنى رجل فى العالم أو ينال جائزة نوبل أو سيصبح نجما مشهورا تلتف حوله الفتيات الفاتنات كما تهيئ لنا بعض دورات (التنمية البشرية) التى تبيع الوهم، الحلم والأمل من حق الجميع ولكن دون شطط فلكل منا قدراته، بالإضافة إلى أن تلك النجاحات ليست هى السعادة، فالسعادة توجد فى أبسط وأقل الأشياء العادية، لذا جاءت (خوفا من العادى) لتؤكد على جمال عادية الحياة".

تتبع الرواية رحلة "كمال" ابن محفوظ الشهيد منذ مغادرات القرية للالتحاق بكلية التجارة فى العاصمة، وفى القاهرة يتعرف على "نور" الصبى الهارب من نيران الحرب فى سوريا لتتغير حياته بصورة كبيرة ويدخل فى مسارات حياة جديدة.

عرض المزيد
الزوار ( 483 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب فريد عبد العظيم

فريد عبد العظيم

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب فريد عبد العظيم مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور