تحميل رواية بيروت 2002 PDF - رينيه الحايك

رواية بيروت 2002 لـ رينيه الحايك

رواية بيروت 2002

الكاتب رينيه الحايك

رواية بيروت 2002 لـ رينيه الحايك
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 240
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية بيروت 2002 pdf "يتبدّل وجهه. كأنه يقلق فعلاً. أراه يستمرّ في التحديث بي. أشير له أن يجلس. يتناول جريدة عن الطاولة. يقلّب صفحاتها. أحسّ دبيب نملٍ داخل جمجمتي. يواصل زحفه إلى رقبتي، إلى أصابعي.
حتى الآن أجهل سبب انجذابي السريع إليه. أثناء حديثه، يضع يده فوق كتفي أو فوق ذراعي بطريقة عفوية. لا يدري كم يربكني. يأخذ سجارتي، يمجّ منها مجّة، يعيدها إليّ. لم أرد أن أبدو كفتاة خجولة، بلا أية تجربة. لذلك لم أتصل بأمي لأُعلمها بتأخري. آنذاك، كانت معتادة أن تعرف مواعيد ذهابي وعودتي بدقة. لكن كيف سأفعل ذلك؟ أتجنّب أن أرفع رأسي. أخشى أن يفضحني إحمرار وجهي حتى الاختناق. أستمرّ في السير محدّقة بحذائي. أعلم أنه طالب في الـ L.A.U في إدارة الأعمال. يقول: دروس مملة بالإجمال. يفكر بتغيير الاختصاص. لا يحبّ معرفة الحياة من الكتب. يفضّل أن يختبرها بنفسه. يقول ليلتها أفكاراً كثيرة تسحرني. لن أعرف إلاّ في ما بعد أن يكرّرها. كأنه لا يعرف غيرها. حفظها ربّما من أحد المسلسلات".
تحميل كتاب حياة قصيرة pdf تحميل كتاب سنة الراديو pdf تحميل كتاب صلاة من أجل العائلة pdf

عرض المزيد
الزوار ( 260 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب رينيه الحايك

رينيه الحايك

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب رينيه الحايك مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور