تحميل كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟ PDF - هنري كالرو

الرئيسية / هنري كالرو / كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟
كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟ لـ هنري كالرو

كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟

الكاتب هنري كالرو

كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟ لـ هنري كالرو
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : التنمية البشرية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 191
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 3.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟ pdf هذا الكتاب يرشدنا إلى كيفية قراءة أفكار الآخرين من خلال حركات أجسامهم، كما يشرح كيف تفصح هذه الحركات بأشكالها المختلفة التي يستخدمها الآخرون للتعبير عن انفعالاتهم وما يرغبون به أو ما لا يرغبون، وبذلك فإنه يفسر لنا الإيماءات المتعددة للجسم وما تدل عليه من انفتاح أو دفاعية، ومن شك أو سرية، ومن استعداد أو إفصاح عن ثقة أو إحباط.
ولهذه الإيماءات تفسيرات أخرى عديدة، إذ أنها تعبر أحيانا عن الملاطفة والمغازلة أو عن الملل والعزوف، عاكسة مختلف الأحوال والظروف، معبرة، في أحيان أخرى عن أحوال العشاق والمحبين.
وكثيران ما تكون هذه الحركات والإيماءات ردود فعل أو ارتكاسات عما يجري بين الرؤساء ومرؤوسيهم، مصورة علاقاتهم المتبادلة في حالات الرضى والقبول أو في حالات السخط والعبوس.
ويصور هذا الكتاب أيضا حركات أجسام المتفاوضين وإيماءاتهم المختلفة في المجالات الاقتصادية، وفي عقد الصفقات التجارية وأحوال البيع والشراء، كما يرسم لنا مختلف الحركات والإيماءات التي تجري بين المجتمعين في المحافل الاجتماعية والزيارات والأندية العامة.
ولهذا فهو كتاب ممتع يقرؤه كل إنسان فيسر به ويجد فيه متعة وفائدة، وتحليلا علميا ذكيا.
إذا كنت تريد احتراف قراءة الأشخاص من خلال ملامحهم وتصرفاتهم وسلوكهم -في أوقات معين- فأنا أنصحك بقراءة هذا الكتاب. فهو عبارة عن اليد التي تمسك بيدك لتجول بها في أروقة "لغة الجسد"...

عرض المزيد
الزوار ( 21240 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب هنري كالرو

هنري كالرو

كتب ومؤلفات الكاتب الرائع هنري كالرو ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور