تحميل رواية رقصة الظلال السعيدة PDF - أليس مونرو

الرئيسية / أليس مونرو / رقصة الظلال السعيدة
رواية رقصة الظلال السعيدة لـ أليس مونرو

رواية رقصة الظلال السعيدة

الكاتب أليس مونرو

رواية رقصة الظلال السعيدة لـ أليس مونرو
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 215
سنة النشر : 1968
حجم الكتاب : 4.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية رقصة الظلال السعيدة pdf فتاةٌ صغيرةٌ تتكشَّف لها لمحة غير متوقعة عن ماضي أبيها عندما تُدرِك أن زيارة المبيعات التي أجرياها في صحبة أخيها بعد ظهيرة أحد أيام الصيف أثناء الكساد الكبير كانت لحبيبته القديمة. امرأةٌ متزوجةٌ تعود لمنزل عائلتها بعد وفاة والدتها العليلة وتحاول أن تحرر أختها التي مكثت بالمنزل لتمريض والدتها، وأن توجِّهها نحو مستقبل واعد. في حفل عزف على البيانو للأطفال، يتلقَّى الحضور درسًا يملؤهم دهشةً حول قوة الفن وقدرته على التغيير، وذلك عندما تعزف طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمهارة فنية غير متوقعة وبروح من المرح.

في هذه القصص، وفي اثنتي عشرة قصةً أخرى بالمجموعة، تُبحِر أليس مونرو في حياة أشخاص عاديين برؤية غير عادية، وتُبرِز للعيان الموهبةَ الفائقةَ التي يحتفي بها الجميع الآن. وما هذه القصص — التي تدور أحداثها في المزارع، وعلى ضفاف الأنهار، وفي المدن المعزولة والضواحي الجديدة بغرب أونتاريو — إلا انتباه مستنير إلى تلك اللحظات الثريَّة التي تتجلى فيها الاكتشافات من بين ثنايا الخبرات والتجارب التي تكمن حتى خلف أكثر الأحداث التقليدية في الحياة.

عرض المزيد
الزوار ( 1039 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أليس مونرو

أليس مونرو

ولدت آليس في ويغام أونتاريو في كندا ، والدها روبرت لايدلو كان مزارعا، ووالدتها آنا لايدلو كانت تعمل مُدرسة، بدأت آليس الكتابة في سن مبكرة، وكانت أول قصة قصيرة لها "أبعاد الظل"، عام 1950 درست آليس اللغة الإنجليزية في جامعة ويسترن أونتاريو ، ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور