تحميل رواية شظايا قبل الانفجار PDF - أحمد إبراهيم محمد

الرئيسية / أحمد إبراهيم محمد / شظايا قبل الانفجار
رواية شظايا قبل الانفجار لـ أحمد إبراهيم محمد

رواية شظايا قبل الانفجار

الكاتب أحمد إبراهيم محمد

رواية شظايا قبل الانفجار لـ أحمد إبراهيم محمد
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 585
سنة النشر : 2016
حجم الكتاب : 9.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية شظايا قبل الانفجار pdf ( رواية شظايا قبل الأنفجار ) قصة اجتماعية ذات وقائع حقيقية تدخل فى عمق العلاقات الأنسانية، من زاوية الكيان العائلى من خلال رصد أخطر و أجرأ مشكلة لم يتناولها قلم من قبل .
تلك التى وقعت بين الأم و أبنتها الكبرى ، حيث أمتزجت العاطفة بالغيرة و الحب بالكره .. '' هدى '' الأم لم تتخل عن موقعها الأمومى إلا ذلك الظرف القهرى و التى غيبها تسع سنوات .. بينما '' نورا '' الأبنة حاولت لملمة التمزق الأسرى الذى طال أخوتها و عمتها سليلة الحسب و النسب .
عادت الأم بعد سنوات ماذا وجدت؟ و كيف تعاملت ؟ و ما هى مسافة القبول و الرفض لوجودها ؟ هل تتنازل '' نورا '' عن عرشها التى أسسته بالشقاء و التعب .. هل تخلى موقعها لأمها لتعود ملكة من جديد ؟
أسئلة مثيرة للتوتر الوجدانى تجيب عليها الرواية من خلال شخوص و ممارسات تبدأ دائما بفعل غير متوقع يعقبه حتما رد فعل أشد إثارة .. حرب إستنزاف بين هدى و نورا و لا هزيمة ساحقة و لا نصر محتمل .
و قبل أن تذهب الأزمة خارج حدود العقل تحدث مفاجئة مدوية تنقلب على اثرها أحداث الرواية لتجعل المستحيل ممكنا و الممكن مستحيلا و تتناثر شظاياه معلنا عن قرب أنفجار من نوع خاص

عرض المزيد
الزوار ( 29548 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أحمد إبراهيم محمد

أحمد إبراهيم محمد

مواليد اسكندرية
حاصل على بكالوريوس تجارة
من أعماله السابقة : رواية / على من يصدر الحكم و رواية / نغم الغربان و القصة القصيرة لحظة أتفاق و آخر أعماله شظايا قبل الأنفجار ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور