تحميل رواية تعويذة PDF - روبرتو بولانيو

رواية تعويذة لـ روبرتو بولانيو

رواية تعويذة

الكاتب روبرتو بولانيو

رواية تعويذة لـ روبرتو بولانيو
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 168
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية تعويذة pdf كان بولانيو يود لو لم يحترف الكتابة أن يعمل "محقق جرائم قتل، لأكون الشخص الذي يعود وحيدًا إلى مسرح الجريمة ليلًا، غير خائف من الأشباح" .
و في الرواية الحالية، يعود إلى مراتع صباه مخاطرًا بإيقاظ كل الأشباح، ليحكي، بسلاسة ولطف، حكاية جريمة ورعب، تتأمل في مصائر أجيال القارة اللاتينية. يعود دون حنين زائف، ليكتب ترنيمة لأماكن وشخوص وقراءات و أجواء نضج فيها وشكّلت وعيه، ترنيمة لما يمكن أن يكون وطنًا، فالوطن، بالنسبة لجوّاب الآفاق هذا، بعد أسرته الصغيرة، هو بعض الكتب والشخصيات والأماكن و الشوارع. والعجيب أن تصبح ترنيمة الوطن مرثيةً للمنفى والغربة، لاقتلاع الجذور الأدبي والجسدي لجيلٍ بأسره.
في عمل جميل ومؤثر، نستشف وطأة الواقع من خلال راوية نسائية على حافة الجنون، لكنها إنسانية ومسلية، تدفعنا للتواطؤ والتأمل بينما تعشش في ذهننا لتعاود التنفس، والحياة، والنمو. إن طريقته في بناء نصوصٍ خادعة البساطة، محيرة، ولامعة، وشديدة القرب في آن، هي طريقته لمقاومة الشر، والابتذال.
تحميل كتاب نجم بعيد pdf تحميل كتاب ليل تشيلي pdf تحميل كتاب رجال التحري المتوحشون pdf

عرض المزيد
الزوار ( 244 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب روبرتو بولانيو

روبرتو بولانيو

روبرتو بولانيو أفالوس هو كاتب وشاعر تشيلي ولد بمدينة سانتياغو عاصمة تشيلي في 28 أبريل عام 1953 م وتوفي في مدينة برشلونة الإسبانية في 15 يوليو عام 2003 م. حصلت روايته المخبرون المتوحشون على جائزتي هيرالدي عام 1998 م ورومولو جايجوس عام 1999 م. تحول بولانيو بعد وفاته ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور