تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF - كارن أرمسترونغ

كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث لـ كارن أرمسترونغ

كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث

الكاتب كارن أرمسترونغ

كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث لـ كارن أرمسترونغ
القسم : الأدب المترجم
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 721
سنة النشر : 1996
حجم الكتاب : 15.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث pdf إن القدس المقدسة لآلاف السنين، التي مزقتها صراعات لا يمكن التوفيق بينها، وغزاها، وأعيد بناؤها، وحزنها مرارا وتكرارا، هي مدينة مقدسة كان قدسها المقدس قد ولد مأساة فظيعة. في هذا المجلد الرائع، كارين أرمسترونج، مؤلف كتاب "تاريخ الله" الذي يشيد بشدة، يتتبع تاريخ كيف أن اليهود والمسيحيين والمسلمين قد زعموا أن القدس هي مكانهم المقدس، وكيف شكلت ثلاثة مفاهيم مختلفة من القداسة جذريا وندد المدينة منذ آلاف السنين.

ويكشف أرمسترونغ قصة معقدة من الاضطرابات الروحية والتحول السياسي - من عاصمة الملك داود إلى بؤرة إدارية للإمبراطورية الرومانية، من المدينة العالمية المقدسة من قبل المسيح إلى المركز الروحي الذي غزاه وتمجيده المسلمون، من الجائزة اللامعة للصليبيين الأوروبيين إلى الرمز الممزق بالرصاص للصراع العربي الإسرائيلي الحالي.

مكتوبة مع نعمة ووضوح، نتاج سنوات من البحث الدقيق، والقدس يجمع بين مسابقة التاريخ مع بوفرة البحث في التحليل الروحي. مثل كارين أرمسترونج في تاريخ الله، القدس هو كتاب للأعمار.

"أفضل الجدية، يمكن الوصول إليها التاريخ من أكثر المدن أهمية في العالم."
تحميل كتاب محمد pdf تحميل كتاب معارك في سبيل الإله pdf

عرض المزيد
الزوار ( 2670 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب كارن أرمسترونغ

كارن أرمسترونغ

كارن أرمسترونغ مؤلفة بريطانية لعدة كتب في مقارنة الأديان وعن الإسلام. كانت راهبة كاثوليكية لكنها تركت الكاثوليكية. وهي عضوة في الحلقة الدراسية عن عيسى. من أقوالها: "كل التقاليد العظيمة تقول تقريبا الشيء نفسه بالرغم من الاختلافات السطحية". ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور