تحميل رواية مقامات اسماعيل الذبيح PDF - عبد الخالق الركابي

رواية مقامات اسماعيل الذبيح لـ عبد الخالق الركابي

رواية مقامات اسماعيل الذبيح

الكاتب عبد الخالق الركابي

رواية مقامات اسماعيل الذبيح لـ عبد الخالق الركابي
القسم : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 622
سنة النشر : 2013
حجم الكتاب : 3.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية مقامات اسماعيل الذبيح pdf «حينما دقت ساعة البرج الثامنة فُتحت بوابة السجن مرسلة صريرًا معدنيًا مقبضًا للقلب، وأطلّ أحد الحراس برأسه ليعلن، بعدما اطمأن إلى أن الأنظار كلها قد صوّبتْ نحوه، عن إعدام أول المحكومين، وهو فؤاد حجازي؛ فارتفعت صرخات أسرة المعدوم المنكودة في الوقت الذي امتلأ الفضاء فيه بصوت المؤذن وهو يؤذن من جامع الجزار، وسرعان ما تجاوبت معه المساجد الأخرى بالآذان، كما شرعت الكنائس تدق نواقيسها حدادًا.
«حينما دقت ساعة البرج الثامنة فُتحت بوابة السجن مرسلة صريرًا معدنيًا مقبضًا للقلب، وأطلّ أحد الحراس برأسه ليعلن، بعدما اطمأن إلى أن الأنظار كلها قد صوّبتْ نحوه، عن إعدام أول المحكومين، وهو فؤاد حجازي؛ فارتفعت صرخات أسرة المعدوم المنكودة في الوقت الذي امتلأ الفضاء فيه بصوت المؤذن وهو يؤذن من جامع الجزار، وسرعان ما تجاوبت معه المساجد الأخرى بالآذان، كما شرعت الكنائس تدق نواقيسها حدادًا.
تحميل كتاب أطراس الكلام pdf تحميل كتاب سابع أيام الخلق pdf

عرض المزيد
الزوار ( 1967 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عبد الخالق الركابي

عبد الخالق الركابي

عبد الخالق الركابي، قاص عراقي ولد في محافظة واسط في قضاء بدرة عام 1946 وتخرج من اكاديمية الفنون الجميلة، ثم عمل في التدريس تسع سنوات.

بدأ الركابي حياته الأدبية شاعراً وأصدر مجموعة شعرية عام 1976 بعنوان (موت بين البحر والصحراء)، و بعد هذه المجموعة الش ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور