تحميل كتاب جر ناعم PDF - عمر طاهر

الرئيسية / عمر طاهر / جر ناعم
كتاب جر ناعم لـ عمر طاهر

كتاب جر ناعم

الكاتب عمر طاهر

كتاب جر ناعم لـ عمر طاهر
القسم : الأدب العربي
الفئة : الأدب الساخر
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 206
سنة النشر : 2008
حجم الكتاب : 12.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب جر ناعم pdf توقعت أن تكون المكالمة عابرة مليئة بالأسئلة الساذجة والمشاعر المرتبكة، فى الواقع كانت المكالمة تسير على هذا النحو فى العشرين دقيقة الأولى، لكننى قلت لنفسى فلتكن حقيقيا، أنت تتحدث لشخص تحبه ربما لن تلتقى به فى حياتك مرة أخرى سوى مصادفة، فما الذى يمنع أن تنعش قلبك وأن تدخل عبر أسلاك الهاتف إلى غرفة عناية مركزة بحجم قلبها الرقيق.
باغتها بإعلان إفتقادى لها فصمتت بما يعنى أنها تفتقدنى لدرجة البانتوميم، سألتها عن حياتها الجديدة وعن مرضها الأخير، كانت كعادتها تغلف إجاباتها بسخرية لاذعة، أضحكتنى لدرجة أننى قمت لأعد لنفسى كوبا من الشاى وهى معى على الهاتف، أشعلت سيجارة وأطفئت الأنوار وتوحدت معها، أيقظ صوتها فى قلبى مسارات جديدة للدماء فشعرت بحياة ما تدب فى أركان جسدى.
حكيت لها عن وحدتى، فعرضت على أن تجرى لى جلسة علاج نفسى عبر الهاتف، سألتنى وحكيت، فسرت لى ما لا أفهمه ببراعة وأكدت لى أننى زى الفل وأنى الوحيد فى العالم الذى يعيش متونسا بوحدته لكنه لا يعترف بذلك، قلت لها أن الله خلق الحياة لكى تتم قسمتها على أثنين، رجل وامرأة هكذا تسير الأمور، لا معنى للفرحة ما لم تقتسمها مع أحد فتصبح أكبر على عكس قانون القسمة، والحزن يصبح قاتلا ما لم يتعاطف معك أحد.
كدت أطلب مقابلتها لكن صوت ما ناداها بلقبها الجديد فألتزمت بحدودى، حاولنا إنهاء المكالمة بلباقة ورقة دون جدوى، فاضطررت لأن أنهيها بقوة بحجة أننى مضطر للإستيقاظ مبكرا.
طلبت منى أن أسمح لها بأن تهاتفنى من حين لآخر لتطمئن على، وافقت وأنا أعرف أننى ربما لا أرد عليها فى المرة القادمة.


الأشخاص كالألوان , إذا رحل عن حياتك اللون الأحمر قد يهون عليك اللون الأخضر بعض الألم , لكنه مهما كان مخلصا لن يصبح أحمر فى يوم من الأيام

عرض المزيد
الزوار ( 12652 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عمر طاهر

عمر طاهر

مواليد صعيد مصر فى منتصف السبعينيات. صدر له عدة كتب من بينها( أثر النبى – قصص قصيرة من وحى السيرة)، (إذاعة الأغانى – سيرة شخصية للغناء)، (شركة النشا و الجلوكوز- نص مفتوح)، (بالقرب من نهر بيدرا – ترجمة لرواية باولو كويلو)، (رصف مصر – ألبو� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور