تحميل كتاب فرعون يكتب سفر الخروج PDF - عبد الله القصيمي

كتاب فرعون يكتب سفر الخروج لـ عبد الله القصيمي

كتاب فرعون يكتب سفر الخروج

الكاتب عبد الله القصيمي

كتاب فرعون يكتب سفر الخروج لـ عبد الله القصيمي
القسم : الفلسفة والمنطق
الفئة : ميتافيزيقا
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 457
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 15.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب فرعون يكتب سفر الخروج pdf "إذن هل نحن نريد الحياة أم نعجز عن الحرب منها؟ أم نهاب الهرب منها؟ إن عبقرية الإحساس المقاتل، أو عبقرية التصادم الشعوري بالأشياء والمواجهة والمحاربة لها ليست أقل من كونها ضرورة ومطلباً من مطالب الحياة، من أية عبقرية أخرى. إنك لو امتلكت جميع العبقريات ولم تمتلك العبقرية التي تجعلك تتصادم بالأشياء وتحدق فيها تحديق الغاضب الرافض المتفجر استبشاعاً واشمئزازاً ومقاومة، تحديق المسائل المحاسب المعاقب المقاتل لكانت جميع عبقرياتك عاجزة وخامدة وغير مقتحمة، لكانت جميع عبقرياتك عاجزة عن أن تمارس نفسها ممارسة مثيرة عظيمة متألقة محلقة. إن جميع مواهبك حينئذ لا بد أن تصبح مواتاً وانهزاماً-أن تصبح عاراً فيك، وهجاء، بل وتعذيباً لك. إن أحاسيسك المتوهجة والمحاربة هي التي تهب عبقرياتك الحياة والمجد. إن أحاسيسك هي التي تعلم عبقرياتك العبقرية".
تحميل كتاب الفصل الحاسم بين الوهابيين ومخالفيهم pdf تحميل كتاب الكون يحاكم الإله pdf تحميل كتاب مشكلات الأحاديث النبوية pdf

عرض المزيد
الزوار ( 277 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عبد الله القصيمي

عبد الله القصيمي

عبد الله القصيمي هو مفكر سعودي يعتبر من أكثر المفكرين العرب إثارة للجدل بسبب انقلابه من موقع النصير والمدافع عن السلفية إلى الإلحاد.

ولد الشيخ والمفكر عبد الله القصيمي في عام 1907م تقريباً في خب الحلوة الواقع إلى الغرب من مدينة بريدة النجدية في ال ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور