تحميل كتاب كيف بدأ الخلق PDF - عمرو شريف

الرئيسية / عمرو شريف / كيف بدأ الخلق
كتاب كيف بدأ الخلق لـ عمرو شريف

كتاب كيف بدأ الخلق

الكاتب عمرو شريف

كتاب كيف بدأ الخلق لـ عمرو شريف
القسم : العلوم الإسلامية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 382
سنة النشر : 2011
حجم الكتاب : 15.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب كيف بدأ الخلق pdf يعيش الإنسان المعاصر فترة فارقة في تاريخ البشرية، وصل فيها العلم إلى آفاق سامقة من المعرفة، كشف فيها الكثير عن أمور كانت تعد من الغيبيات (مثل أن لكوننا بداية، وأنه نشأ من عدم)؛ حتى لقد صارت الفيزياء تعيش في تخوم الميتافيزياء..
لقد صرنا نحيا في زمان قول الحق -عز وجل-: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} [فصلت:53].. لذلك جاء هذا الكتاب استجابة لقوله -تعالى-: {قُلْ سِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ بَدَأَ الْخَلْقَ ثُمَّ اللَّهُ يُنشِئُ النَّشْأَةَ الآخِرَةَ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} [العنكبوت:20].
إن خالق الكون (كتاب الله المنظور) هو منزل القرآن (كتاب الله المسطور)، وإن الجمع بين قراءة الكتابين يحقق للإنسان التناغم بين العقل والقلب؛ فتتفجر داخله ينابيع الإيمان، ويستشعر في نفس الوقت أهمية الإلمام بسنن الله في الكون وعدم التواكل والتقصير في الأخذ بهذه السنن.

من أجل الجمع بين القراءتين صدر هذا الكتاب.

عرض المزيد
الزوار ( 14017 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عمرو شريف

عمرو شريف

عمرو عبد المنعم محمود شريف من مواليد بورسعيد، مصر عام 1950 م. أستاذ ورئيس أقسام الجراحة السابق، كلية الطب، جامعة عين شمس مع التخصص الدقيق في جراحات الكبد والجهاز المراري وجراحة مناظير البطن وجراحات الحوادث، حاصل علي البكالوريوس في الطب والجرا� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور