تحميل كتاب أمريكا يا ويكا PDF - محمود السعدني

الرئيسية / محمود السعدني / أمريكا يا ويكا
كتاب أمريكا يا ويكا لـ محمود السعدني

كتاب أمريكا يا ويكا

الكاتب محمود السعدني

كتاب أمريكا يا ويكا لـ محمود السعدني
القسم : العلوم الإجتماعية
الفئة : مشاكل وأمراض إجتماعية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 56
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أمريكا يا ويكا pdf "إذا كان الإناء ينضح بما فيه، فالمجرم الأمريكي هو نتاج المجتمع الأمريكي، وهو نموذج الشخص الأمريكي، هذا الذي انحدر من سلالة المهاجرين الأوائل، الذين ذبحوا قبائل بأسرهم ولم يخفق لهم قلب، وأبادوا شعباً بأسره ولم يرمش لهم جفن. وهؤلاء هم الذين ارتكبوا مذابح فيتنام دون أي عذاب، وقتلوا الملايين في كوريا وفي شيلي وفي جواتيمالا وفي بوليفيا وفي الكونغو دون أي إحساس.
والأمريكي الحقيقي يقول لك في خيلاء لولا إبادة الهنود الحمر لما كانت أمريكا، ولولا أمريكا لما كانت حضارة القرن العشرين! لقد خضنا في بحر الدماء لكي نصل إلى القمر وإلى الكوكب. وما قيمة الهنود الحمر أمام تفتيت الذرة وإنتاج مركبات الفضاء؟ هذه هي النفسية الأمريكية وهذا هو المزاج الأمريكي، وهذا هو التاريخ الأمريكي بلا ديكور ولا تزويق!
سلسلة متصلة من الجرائم، وهي جرائم أدت إلى الخير في النهاية من وجهة النظر الأمريكية.. لذلك... عبثاً تحاول استدرار عطف أمريكا على شعب فلسطين، وعبثاً تحاول دفع أمريكا إلى الوقوف في صف قضية السود في جنوب أفريقيا، فأمريكا ترى في إسرائيل شبابها الأول، إنها كالكاتب العظيم الذي يصادف كاتباً شاباً يذكره بشبابه، فيسارع إلى تقديمه وتدعيمه واحتضانه.

عرض المزيد
الزوار ( 601 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب محمود السعدني

محمود السعدني

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب محمود السعدني مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور