تحميل رواية القلعة PDF - أنطوان دي سانت

رواية القلعة لـ أنطوان دي سانت

رواية القلعة

الكاتب أنطوان دي سانت

رواية القلعة لـ أنطوان دي سانت
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 519
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 6.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية القلعة pdf القلعة هي حكاية أمير ورث مملكة عن أبيه. ومن خلال تأملاته في أحوال شعبه يصحبنا في رحلة فلسفية ممتعة في أغوار النفس الإنسانية يقدم لنا فيها خلاصة خبرته وتجاربه.
ومع أن أنطوان دي سانت إكسوبري اشتهر بروايته الجميلة «الأمير الصغير» والتي نشرت بأكثر من مائة وخمسين لغة عبر العالم كله إلا أن كثيرا من النقاد يعتبرون رواية القلعة هي رائعته الحقيقية والتي جمع فيها فلسفته وحكمته التي استغرقت عمرا بطوله. 
ولد أنطوان دي سانت إكسوبري عام 1900 بفرنسا وكان طيارا ومغامرا جاب بقاع العالم كله بطائرته الصغيرة، وكتب العديد من القصص والروايات. نشر له منها 10 روايات قبل أن يلقى حتفه إثر سقوط طائرته أثناء رحلة جوية في شمال أفريقيا عام 1944.
وقد نشرت روايته القلعة بعد وفاته فأكدت مكانته الأدبية البارزة على الساحة العالمية؛ حتى قيل إن حجم ما كتب عنه في السنوات العشر التي أعقبت وفاته قد بلغ ضعف ما نشره وهو على قيد الحياة
تحميل كتاب الأمير الصغير pdf تحميل كتاب أرض البشر pdf تحميل كتاب رسائل الشباب إلى الصديقة المختلقة pdf

عرض المزيد
الزوار ( 312 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أنطوان دي سانت

أنطوان دي سانت

طيّار وكاتب فرنسي، ولد في التاسع والعشرين من حزيران عام 1900 في مدينة ليون ومات في عام 1944. انتمى إلى الطبقة الأرستقراطية في فرنسا تعتبر قصته التعبيرية المشهورة "الأمير الصغير" من أشهر قصص أدب الأطفال في العالم
...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور