تحميل رواية الهدنة PDF - ماريو بنديتي

رواية الهدنة لـ ماريو بنديتي

رواية الهدنة

الكاتب ماريو بنديتي

رواية الهدنة لـ ماريو بنديتي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 180
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 5.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الهدنة pdf يوميات رجل أرمل (مارتين سانتومي) يقترب من سن التقاعد بعد أن أمضى حياته موظفاً بين دفاتر الحسابات، وفي الخروج قُدماً بأبنائه الثلاثة الذين وجد نفسه مضطراً إلى تربيتهم وحيداً بعد وفاة زوجته.
إنه يعيش في قلق وهو يرى أن حياته قد انقضت دون أن يحقق شيئاً يستحق الذكر. وفجأة يضيء تلك الحياة وميض حب عندما تظهر فيها فتاة شابة يتعلق بها سانتومي.
تشكل الرواية تصويراً مريراً، بل ساخراً بمرارة مأساوية، لحياة الطبقة الوسطى في أروغواي، في مرحلة تدير فيها تلك الطبقة ظهرها للهموم السياسية والاقتصادية، وتتنحى عنها وسط إحباط حياتها الوسطية ومعاناتها لتنغمس في خيانات صغيرة وأحلام بلا حدود.
الوحدة وانعدام التواصل، الحب والسعادة، والموت، والمشاكل السياسية هي بعض الأمور يواجهها القارئ في الهدنة التي تُرجمت إلى عشرات اللغات، وجرى اقتباسها للسينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، ولكنها كانت أولاً وقبل كل شيء متعة استثنائية للقراء في كافة أنحاء العالم.
إنها واحدة من أجمل روايات الحب وأشدها قوة ورشاقة وشاعرية في أدب أميركا اللاتينية.
تحميل كتاب ربيع بزاوية مكسورة pdf تحميل كتاب عشيقات الماضي البعيد مختارات قصصية pdf تحميل كتاب عشيقات الماضي البعيد pdf

عرض المزيد
الزوار ( 239 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ماريو بنديتي

ماريو بنديتي

ماريو أورلاندو هاردي هاملت بريننو بينديتي فارروخيا والذي اشتهر بماريو بينديتي (بالإسبانية: Mario Benedetti) كاتب وشاعر أوروجواني، ولد في باسو دي لوس توروس في أوروغواي في 14 سبتمبر عام 1920. كان عضوا في في جيل ال45 والذي ينتمي إليه أيضا بعض الكتاب مثل خوان كارلوس أو ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور