شركات التنظيف في السعودية

شركات التنظيف في السعودية

إذا كنت تبحث عن واحدة من شركات التنظيف في السعودية، فنحن نقدم لك واحدة من أفضل هذه الشركات على الإطلاق، وهي شركة العالمية، يمكن الاعتماد عليها في أي مهمة مهما كانت صعبة أو مستعصية، فنحن قادرون على حلها، حيث نمتلك أفضل الحلول، وافضل فريق مدرب على أعلى مستوى في كافة المجالات، ولدينا خبرة تصل إلى عشرات السنوات في هذا المجال، نقدم كافة الخدمات على أعلى مستوى من الاحترافية وبأفضل الأسعار، كل ما عليك فقط هو التواصل معنا، وسوف يصلكم فريق مميز من العمال لدينا في الوقت المحدد لإنجاز المهمة المطلوبة في وقت قياسي وبأعلى جودة.

 

 

 

شركات التنظيف في السعودية

هل تعبت من البحث عن شركة تنظيف بجدة للحصول على خدمة مميزة ومتقنة ولم تجد، هل وجدتها ولكن أسعارها خيالية، لا عليك ولا داعي للقلق، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث شركة العالمية التي تحمل شعارها الدائم أفضل جودة وأعلى خدمة بأفضل سعر.

فنحن نقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بالنظافة سواء المنازل والبيوت والشقق والوحدات السكنية والفلل والقصور، وجميع العقارات والمؤسسات والشركات والمكاتب والمستشفيات والمدارس والمساجد وكذلك المطاعم.

إذا كنت تمتلك حديقة في منزلك فنحن لدينا فريق مميز له خبرة كبيرة قادر على تنظيفها، كما لدينا عمال وفنيين ذوي خبرة كبيرة وطويلة في غسيل وتنظيف حمامات السباحة وتعقيمها.

نحن نقدم لك خدمات النظافة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والاحترافية والاتقان، باستخدام أفضل الأدوات والمعدات والتقنيات الحديثة والمتطورة، وكل ذلك بأفضل الأسعار، فعملية التنظيف لدينا ليست معقدة بل هي سهل للغاية بفضل استخدام أدوات متطورة بمختلف الاحجام قادرة على الوصول إلى أضيق وأبعد الأماكن وأصعبها، كذلك المساحيق المستخدمة والتي لها قدرة جبارة على تفتيت الدهون وإزالة البقع في غضون دقائق معدودة.

ارخص شركات التنظيف في السعودية

هل سئمت من البحث عن شركات التنظيف في السعودية، جميعها باهظة الثمن ولا تقدر على تكلفتها، لديك الكثير من الأعمال المنزلية التي لا تستطيع القيام بها بمفردك، تخشى على تلف الأثاث والمفروشات إذا قمت بتنظيفها بشكل خاطئ، لا ترغب في الذهاب للشركات الرخيصة ذات الخدمة الرديئة والتي تعرضك لتلفيات لا تقدر بثمن.

لا داعي للقلق بشأن كل ما سبق وذكرناه، فنحن في شركة العالمية نوفر لك أفضل خدمة بجودة عالية واحترافية شديدة، واتقان مذهل، وأدوات وتقنيات حديثة ومتطورة، ومساحيق ذات فاعلية شديدة لا تترك أثرا للبقع ولا تحدث تلفا في الفرش ولا الأثاث، وكل ذلك بأفضل سعر في المملكة السعودية على الإطلاق لن تجده عن أي شركة أخرى غيرنا.

كل ما عليك هو التواصل معنا والاستفسار عن العروض والاسعار، والاستفادة بأفضل الخدمات المذهلة، واختيار الخدمة التي تريدها، وسوف يصلك فريق مميز من العمالة من شركتنا في الوقت المحدد تماما، والقيام بالمهمة على أكمل وجه.

 

 

 

 

الخدمات التي تقدمها شركتنا

تعتبر شركة العالمية واحدة من افضل شركة تنظيف بالرياض، وذلك لما تقوم به من خدمات جبارة ومميزة في عالم التنظيف الشامل، ومن أهم هذه الخدمات وأبرزها ما يلي:

  • نقوم بتنظيف الشقق والمنازل بالكامل فنبدأ بالأماكن الأكثر اتساخا حتى ننتهي منها تماما على أكمل وجه، ثم الأماكن الأقل درجة في الاتساخ، ثم نتجه إلى باقي أركان وغرف المنزل.
  • نقوم بتنظيف جميع العقارات والمباني والمؤسسات من شركات ومدارس ومستشفيات ومكاتب ومطاعم ومساجد وغيرها.
  • تنظيف الحدائق سواء كانت عامة او خاصة.
  • تنظيف وغسيل المكيفات من الداخل والخارج من مكيفات شباك، واسبليت، ومكيفات مركزية، والمكيفات المخفية بالمنازل.
  • كما نقدم أيضًا خدمة غسيل وتنظيف خزانات المياه الأرضية والعلوية الموجودة أعلى سطح المنازل.
  • لدينا عمال وفنيين مدربين على أعلى مستوى لتنظيف وغسيل حمامات السباحة وتعقيمها.
  • أحدث الماكينات لجلي وتلميع الأرضيات من رخام وبورسلين وسيراميك وغيرها.
  • نقوم بتنظيف وغسل أرضيات الباركيه بالأدوات المناسبة لها حتى لا تتعرض للتلف أو الضرر.
  • إزالة الأوساخ والبقع من الأرضيات والجدران ولأسقف دون إصابتها بضرر أو تلف وبهتان الدهانات.
  • تنظيف وغسل واجهات المباني والشبابيك في الأدوار العليا.

كيف تتم عملية التنظيف الشامل

تتبع شركة العالمية نظاما معينا في التنظيف الشامل لأي وحدة سكنية مهما كانت مساحتها، هذا النظام الفريد أكسبها ثقة ملايين العملاء داخل المملكة، وجعلها على عرش أفضل شركات التنظيف في السعودية، وتتم آلية التنظيف كما يلي:

  • نتلقى اتصالات العملاء الكرام على الخط الساخن للشركة أو من خلال موقعنا الإلكتروني.
  • يتم تحديد نوع الخدمة المطلوبة بالضبط سواء تنظيف أجهزة، أو غسيل مكيفاتـ أو خزانات، أو حمامات سباحة، أو تنظيف مجالس، او مفروشات، أو سجاد، أو كنب، أو بعض الغرف في المنزل، وتحديد ما إذا كانت الأرضيات تحتاج إلى جلي أم لا، وغير ذلك من هذه الخدمات.
  • أما عن عملية التنظيف الشاملة والعادية التي نقوم بها في كل منزل دون استثناءات، عند طلبها فسوف يقوم فريق العمال لدينا بما يلي:
  • تنظيف جميع الأجزاء في الشقة والتخلص من القمامة والمهملات خارج المنزل.
  • إزالة الغبار والأتربة من كافة انحاء المنزل، وغسل وتنظيف الأماكن المتسخة وإزالة البقع والدهون.
  • غسل الأرضيات والسيراميك والجدران والأسقف.
  • كما نقوم بتنظيف الأبواب والشبابيك والمقابض وغيرها من الداخل والخارج.
  • تنظيف الأثاث والمفروشات والكنب والستائر والسجاد وإعادتها كما لو كانت جديدة تماما، دون إحداث أي تلف سواء في انسجتها أو تعرض ألونها للبهتان.
  • نقوم بترتيب الخزانات وإزالة الفوضى من المكان.
  • كما نقوم أثناء عملية التنظيف بتعقيم المنزل بأفضل المطهرات.
  • وفي النهاية ولمزيد من الاسترخاء والراحة النفسية يتم تعطير المنزل بأجود وأطيب أنواع البخور.

 

 


  •  

 

غسيل مكيفات في السعودية

هل سئمت من البحث عن شركات تنظيف مكيفات بجدة المتخصصة في غسل المكيفات، فنحن هنا نقدم لك الحل الأمثل من خلال شركة العالمية، واحدة من أكبر وأفضل شركات التنظيف على الإطلاق، تقدم جميع الخدمات المتعلقة بمجال النظافة، تمتلك متخصصين محترفين في كافة المجالات.

لديها فنيين تكييف على اعلى مستوى من المهارة والجودة والإتقان، خبرة عشرات السنوات في تنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات بمختلف الماركات، فمهما كان نوع المكيف الخاص بك ومهما كان حجمه، فنحن قادرون على غسله على أعلى مستوى، لجودة أعلى في العمل والتبريد وعمر افتراضي أطول للتكييف.

كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا، وسوف يصل فني المكيف الخاص بنا، ويقوم بفك التركيب وغسله وتنظيفه وإعادة تركيبه مرة أخرى، وتوصيله بالتيار الكهربائي للتأكد من إنه يعمل بنجاح، تساهم هذه العملية في الرفع من كفاءة التكييف وزيادة قدرته على التبريد.

نقدم خدماتنا على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والإتقان وبأفضل الأسعار المناسبة، كما نقدم لكم ضمان على أعمال التنظيف، ويمكنكم الاستفادة من العروض والخصومات الجبارة في حال التعاقد السنوي أو النصف السنوي لتنظيف المكيف الخاص بكم من خلال شركتنا.

وفي الختام عرضنا عليكم واحدة من أفضل شركات التنظيف في السعودية، والتي يمكنكم الاستعانة بها في أصعب المهمات على الإطلاق، فنحن قادرون على أدائها على أكمل وجه وبأفضل سعر.