قراءة كتاب قصتي محمد راشد آل مكتوم اون لاين

الرئيسية / محمد راشد آل مكتوم / قصتي
كتاب قصتي لـ محمد راشد آل مكتوم

كتاب قصتي

الكاتب محمد راشد آل مكتوم

كتاب قصتي لـ محمد راشد آل مكتوم
القسم : السير الذاتية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 306
سنة النشر : 2018
حجم الكتاب : 9.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (1 تقيمات)

قراءة كتاب قصتي pdf اكتبُ ما يُسعفني به ازدحامُ الأوقات بالواجبات، وما تُسعفني به الذاكرةُ من سنواتٍ وذكريات. أكتبُ سيرةً غير مكتملة، لعلّها تكون بدايةً لكتابة جزءٍ من تاريخ دولتنا، نُخلِّده للأجيال القادمة.

سيقولون بعد زمن طويل: هنا كانوا، هنا عملوا، هنا أنجزوا. هنا ولدوا، وهنا تربّوا. هنا أحبّوا، وأحبَّهم الناس. هنا أطلقوا ذلك المشروع، وهنا احتفلوا بإتمامه. من هنا بدأوا، وهناك وصلوا في سنوات معدودات.

ولا نريدُ من الأجيال الجديدة إلا أن يقولوا فينا خيراً؛ فالله في عليائه يعلمُ نيَّتنا في صنع الخير لشعبنا وأمَّتنا . والله يعلمُ أنّنا عملنا، واجتهدنا بما استطعنا.

نفتِّشُ دائماً عن الإنسان في الإنسان، ونبنيه. ونزرعُ الخيرَ دائماً للناس، كلّ الناس، وننفعهم. لا تُوقفنا أزمات، ولا تُبطئنا عقبات. ولا نلتفتُ لمشكَّك، ولا نستمع لمتردِّد.

هذه طريقتُنا في بناء بلادنا، كما سترون من خلال هذه المحطّات، في هذه المحطات كلماتٌ بسيطة، أودعتها قليلاً من حكمة، وكثيراً من محبَّة، لعلَّها تفيد، أو تلهم، أو تعلّم، أو تسهمُ في بناء الإنسان ورفعة الأوطان.

عرض المزيد
الزوار ( 72638 )

عن الكاتب محمد راشد آل مكتوم

ولد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عام 1949 في دبي، وهو الابن الثالث من أبناء الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم - رحمه الله. درس سموه العلوم العسكرية في كلية مونز العسكرية في بريطانيا ثم ذهب إلى اسكتلندا ليواصل دراسته وعاد مرة أخرى إلى دبي حيث واصل تعليمه.< ...