قراءة رواية العاديات مصطفي سيف اون لاين

الرئيسية / مصطفي سيف / العاديات
رواية العاديات لـ مصطفي سيف

رواية العاديات

الكاتب مصطفي سيف

رواية العاديات لـ مصطفي سيف
القسم : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 192
سنة النشر : 2015
حجم الكتاب : 1.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية العاديات pdf عاش عامر طوال عمره يخشى الخُلوة، واتَباع سبيل جدّه الرحماني الرجل الصالح، وبدلاً من ذلك وجد نفسه منبهرًا بالمرماح؛ حيث تأسره الخيول العادية وغبارها الذي يُعمي الأبصار.. كان يظنّ أنه خير من يرى، وعندما بدأ يستشعر الحقيقة أراد العودة لخلوته معتزلاً المرماح، لكنّ سياجًا ضخمًا كان قد ضُرب حول المضمار، وحين أراد النجاة اكتشف أن عليه دفع الثمن، فناموس الحياة يقول كي تجد يجب أن تفقد، وليصل لحقيقته كان عليه ان يفقد والده الحاج عبد الله.
الحاج عبدالله الذي وقف يومًا خطيبًا في أهل مدينته الصعيدية، يُزيل غشاوة الغبار الذي أثارته العاديات عن عيونهم.. إلا أن الغبار ودخّان الأفران الطينية ولدغات العقارب وهزيم الهواجس وسعيهم نحو الكنوز الفرعونية كان قد تمكّن من قلوبهم..
فهل سيقاومون أم تعصف بهم حوافر العاديات؟
رواية تأخذنا إلى أعماق الصعيد، حيث البحث المحموم عن الكنوز الفرعونية بالسحر والجان ودويّ المعاول، وحيث أولئك الذين مازالوا يتمسّكون بارتقاء الأرواح ونقائها.

عرض المزيد
الزوار ( 1462 )

عن الكاتب مصطفي سيف

لماذال تود ان تعرفني؟ اما تكفيك كتاباتي لتعرفني منها؟ حسنا سأريحك لو تقصد التعريف التقليدي فأنا مصطفى محمد سيف الدين صيدلي مصري من محافظة قنا ... اما ان كنت تريد ان تعرف اكثر فلن تجد اجابة عندي احيانا ارى نفسي طفلا مرحا يملك الدنيا واحيانا اراني شيخا عبوس ...