قراءة رواية ضارب الطبل أشرف الخمايسي اون لاين

الرئيسية / أشرف الخمايسي / ضارب الطبل
رواية ضارب الطبل لـ أشرف الخمايسي

رواية ضارب الطبل

الكاتب أشرف الخمايسي

رواية ضارب الطبل لـ أشرف الخمايسي
القسم : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 292
سنة النشر : 2017
حجم الكتاب : 22.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية ضارب الطبل pdf «سرح محمَّد أحمد حسين ليرى بعيدًا بعيدًا خضرة محمَّد علوان خلف غبشة ضَبابيَّة، وراء غِلالة من سنين مَرَّت، كانت تقول له بفخر: جَدِّي علوان شهير أبو زيد رفض الموت بعد مرور فترة الحياة التي تسمح بها الحكومة، هاجر إلى ما وراء هذە الهضاب ولم أرە بعد ذلك، الله عالم إن كنت سأراە مَرَّة أخرى!».
تُرى ماذا سيحدث لو استطاع العلم أن يجعل الإنسان كاشفًا للغيب ويعرف متى سيموت؟ هل ستتطور حياته إلى الأفضل، أم سيصبح بائسًا يعد الأيام منتظرًا توقيت الوفاة؟
في روايته الجديدة «ضارب الطبل» يفتح الروائي أشرف الخمايسي الباب أمام كثير من القضايا الجدلية التي تدفعنا للتفكير في عدة تساؤلات حول الموت، والرغبة في الخلود، وكيف يؤثر فقدان الأحبة على الأشخاص، وهل يستطيع الإنسان التغلب على الخوف من المجهول.
«ضارب الطبل»؛ رواية تحمل العديد من الأبعاد الفلسفية والإنسانية التي تثير خيال القارئ وتدفعه للتفكير، وتحقق له الإمتاع أيضًا.

عرض المزيد
الزوار ( 18302 )

عن الكاتب أشرف الخمايسي


قاص وروائي مصري من مواليد الأقصر٬ مصر٬عام 1967. يعمل محررا لمجلة الثقافة الجديدة. فاز بالجائزة الأولى في مسابقة صحافية (أخبار الأدب) للقصة القصيرة٬ على مستوى الوطن العربي٬ عن قصة "عجلات عربة الكارو الأربعة". صدر له ثلاث مجموعات قصصية وروايتان: " ...