قراءة رواية أماكن مظلمة غيليان فلين اون لاين

الرئيسية / غيليان فلين / أماكن مظلمة
رواية أماكن مظلمة لـ غيليان فلين

رواية أماكن مظلمة

الكاتب غيليان فلين

رواية أماكن مظلمة لـ غيليان فلين
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 448
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 3.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية أماكن مظلمة pdf تقع جريمة مروّعة ذات ليل، تذهب ضحيتها أم وابنتاها وتوجّه التهمة إلى الابن الذي يدخل السجن. لكن الابنة الناجية من المجزرة تقرّر كشف المستور لمعرفة من الذي ارتكب الجريمة؟

وفي أثناء حلّ اللغز وتفكيك العقد تظهر حقائق مذهلة، من طقوس مرعبة، إلى تفككات أسرية، وتحرّشات جنسية، وأمراض نفسية، وصولاً إلى ممارسات عصابات القتل وسماسرة الأراضي وملوّثي البيئة وحين تنجلى الحقيقة تكون المفاجأة التي لا تخطر على بال. فكما اجتمع الضحايا، اجتمع القتلة.

قصة آسرة يمتزج فيها الخيال الجامح بالواقع. تنحدر أحداثها إلى قعر النفس الإنسانية لتكشف عن الوجه الدنيء والمقزز في الممارسات والمعاملات. وترتقي أحياناً – ولو نادرة – إلى ذرى الطيبة والنقاء في نفوس مسالمة وصافية.

حازت جليان فلين عن روايتها «أدوات حادة» جائزة (إدغار) وجائزتين من جوائز «السيف البريطاني». تعيش في شيكاغو مع زوجها «بريت نولان»، ولدت سنة 1971 وترعرعت في كنساس سيتي/ميسوري. ارتادت جامعة كنساس ونالت الماجستير من جامعة نورث ويسترن.

عرض المزيد
الزوار ( 25681 )

عن الكاتب غيليان فلين

جيليان فلين (بالإنجليزية: Gillian Flynn) هي مؤلفة أمريكية وناقدة سابقة.
ترعرت جيليان فلين في كانزاس سيتي، ميزوري وارتادت جامعة كانساس. هي حصلت على شهادة ماجستير من جامعة نورث وسترن وقد عملت لدى مجلة انترتينمنت ويكلي. هي متزوجة من بريت نولان ولديهما أبن واح� ...

إصدارات إخري للكاتب