قراءة رواية رصاصة في الرأس أجاثا كريستي اون لاين

الرئيسية / أجاثا كريستي / رصاصة في الرأس
رواية رصاصة في الرأس لـ أجاثا كريستي

رواية رصاصة في الرأس

الكاتب أجاثا كريستي

رواية رصاصة في الرأس لـ أجاثا كريستي
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 189
سنة النشر : 2000
حجم الكتاب : 3.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية رصاصة في الرأس pdf "أجاثا كريستي" كاتبة روايات بوليسية، ولدت في جنوب غرب إنجلترا من أب أميركي وأم إنجليزية، لكنها تقول "إني إنجليزية". تتميز عن جميع الروائيين البوليسيين، مما نصبها ملكة عليهم جميعاً. فرواياتها كبيرة متكاملة، فيها عشرات الشخصيات الحية التي يشعر بها الإنسان دائماً. لا تترك شخصية تظهر في رواية لها دون أن توضح كل معالمها في لمسات سريعة طريفة مهما كان دور هذه الشخصية في الرواية، كما تميزت أيضاً بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون، ولكنهم تعرضوا في الرواية لظروف أزالت القناع الحضاري عن الوحوش القابعة في أعماق كل إنسان. كذلك لم تلجأ الكاتبة العظيمة إلى عنصر الجنس في روايتها، على عكس ما أتبعه الآخرون. إنها كاتبة فاضلة ليس في كتاباتها ما يخجل الآباء أن يطلع عليه الأبناء. ولم تهدف إلى الإثارة، ولا تلجأ إليها. ورواياتها تضمنت أيضاً أهدافاً إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تفيد) وأن الخير هو المنتصر في النهاية.
ما هي ردة فعل أهل "سانت ماري ميد" تجاه مقتل الكولونيل بورتيرو، الرجل البغيض المكروه من قبل الجميع، فعلى الرغم من أنها من أسعد لحظاتهم، فالقس الذي أعلن من قبل أن قتل هذا الكولونيل البغيض هو خدمة جليلة للعالم أصبح هو وزوجته الصغيرة الجميلة من المشتبه فيهم بقتله. ولكن ماذا عن زوجته الخائنة أو عشيقها الرسام الصغير السن "لورنس ريدنج"؟ مع "جين ماربل" وأصعب الألغاز تعقيداً

عرض المزيد
الزوار ( 1414 )

عن الكاتب أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليون) نسخة!
...