قراءة رواية ما تخبئه لنا النجوم جون غرين اون لاين

الرئيسية / جون غرين / ما تخبئه لنا النجوم
رواية ما تخبئه لنا النجوم لـ جون غرين

رواية ما تخبئه لنا النجوم

الكاتب جون غرين

رواية ما تخبئه لنا النجوم لـ جون غرين
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 340
سنة النشر : 2012
حجم الكتاب : 5.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (1 تقيمات)

قراءة رواية ما تخبئه لنا النجوم pdf يروى لنا "جون غرين" فى رواية "ما تخبئه لنا النجوم" قصة حب نشأت بين شاب وشابة التقيا في مركز لمجموعات دعم المصابين بالسرطان، ليغوص الكاتب فى حياتهما حين يعانيان معاً، فيتقاسمان الألم بالتساوى، ويتعاونان على تجاوز مأساتهما المشتركة في التخفيف كل منهما عن الآخر: فيقول الفتى: "أنا أقرر إن كنت سأمرض، وأنا أقرر إن كنت سأشفى مهما يكن المرض خطيراً وعضالاً ولا شفاء منه.. وصراعي مع المرض أشبه بحرب أهلية.. حين يخرج الإنسان من خوفه نهائياً، لا تعود هناك نهايات في نظره، بل لا نهايات تراوح بين الطول والقصر. عندها فقط يتحدث عن الرحيل والوداع وكأنه يتحدث عن نزهة على شاطئ بحيرة".
يسعيان معاً إلى أمنيات رائعة في وقت ليس فيه كثير من الوقت، فيدخلان صراعاً آخر، إنما هذه المرة مع الساعات والثواني، فيفردان شراشف الذكريات لتتعمق صلات أحدهما بالآخر، ويرسمان غداً مضيئاً بمعزل عن طوله أو قصره.. ولكن أنى ذلك والموت بالمرصاد، فمن ينجو من هذا المرض القاتل عبر التاريخ.

عرض المزيد
الزوار ( 266178 )

عن الكاتب جون غرين

ولد جون مايكل غرين في 24 أغسطس 1977 ، وهو مؤلف أمريكي لخيال الشباب والكبار ومدون على اليوتيوب ومعلم. فاز بجائزة البرينتز عام 2006 عن روايته الأولى "البحث عن ألاسكا"، واحتلت روايته "ما تخبئه لنا النجوم" المركز الأول في قائمة النيويورك تايمز لأفضل ال� ...

إصدارات إخري للكاتب