قراءة رواية لا حواء ولا آدم إميلي نوثومب اون لاين

الرئيسية / إميلي نوثومب / لا حواء ولا آدم
رواية لا حواء ولا آدم لـ إميلي نوثومب

رواية لا حواء ولا آدم

الكاتب إميلي نوثومب

رواية لا حواء ولا آدم لـ إميلي نوثومب
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 200
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية لا حواء ولا آدم pdf رواية "لا حواء ولا أدم" هى أيضاً عودة "أميلى نوتومب" للكتابة على تنوم سيرتها الذاتية، مثلها مثل الرواية التى أصدرتها سلسلة الجوائز منذ وقت قصير "ذهول ورعدة". 
لكن فى حين تناولت "ذهول ورعدة" الحياة العلمية لبطلة تشبه رحلتها العملية كثيراً رحلة المؤلفة فى اليابان، فقد تناولت "لا حواء ولا أدم" الحياة العاطفية لهذه البطلة من خلال قصة حب تربطها بطالب يابانى شاب من أسرة عريقة، ةتمثل العلاقة فى بعد من ابعادها المتعددة علاقة علاقة الشرق بالغرب، ومحاولة الطرفين المحبين تذويب الاختلافات الثقافية والاجتماعية والعاطفية، وشح العادات والتقاليد المختلفة بيفهم الحبيبان مرجعية أحدهما الآخر ويقتربان أكثر. 
كتب الناقد الشهير "لو بوان" عن "أميلى نوتومب": (أميلى نوتومب تخوض عملية بحث عن صوت فولتيرى خاص بها.. صوت خفيف، غير قابل للتلف ومتحرك دائماً، حواراتها نقية، سريعة، حادة، صافية، غير قابلة للصدأ، مصقولة، لا يمكن التنبوء بها، وهى فوق ذلك سامقة حد البراعة، لا شئ يتسكع أو يثقل على القارئ فى هذا الكتاب، هذا الكتاب أعجوبة صغيرة، ولكن لماذا قلت "صغيرة"؟ هو أعجوبة فعلاً.

عرض المزيد
الزوار ( 839 )

عن الكاتب إميلي نوثومب

قراءة جميع مؤلفات وكتب الكاتب إميلي نوثومب مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...