قراءة رواية ظلام دامس، لا نجوم ستيفن كينغ اون لاين

الرئيسية / ستيفن كينغ / ظلام دامس، لا نجوم
رواية ظلام دامس، لا نجوم لـ ستيفن كينغ

رواية ظلام دامس، لا نجوم

الكاتب ستيفن كينغ

رواية ظلام دامس، لا نجوم لـ ستيفن كينغ
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 528
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 6.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية ظلام دامس، لا نجوم pdf وحده ستيفن كينغ يعرف كيف يخطو في الظلام بعزم وتصميم وكيف يحولّ خطواته إلى موضوع للتلقي، وإلى إنجاز روائي يكشف الجانب الخفي للنفس البشرية بحيث يصبح اكتساح كل المناطق المظلمة، وتلمس توتراتها، خارج إكراهات قوانين الخير والشر مبرراً روائياً ورهاناً إنسانياً لا محيد عنه عند من يكتب. فكيف إذا كان الكاتب هو ستيفن كينغ الذي كتب روايته الأولى، المسيرة الطويلة، في سنّ الثامنة عشرة ولم يهدأ حتى حققت جميع رواياته مرتبة الأكثر مبيعاً على قائمة نيويورك تايمز.
في هذا الكتاب أربع قصص قصيرة مجمعة في «ظلام دامس، لا نجوم» تتميز بقدرتهاعلى تمثيل الخفي من الطبائع والسلوكيات بين البشر واستثماره للسيطرة على المنافع. لقد بذل ستيفن كينغ قصارى جهده في هذه القصص لكي يدوِّن ما قد يفعله الأشخاص، وكيف قد يتصرّفون، في بعض الظروف المريعة. استوحى القصة الأولى «1922» من قصة حقيقية في كتاب يدعى "رحلة موت ويسكنسن" (1973) من تأليف مايكل ليزي ويتضمن صوراً فوتوغرافيةً التُقطت في المدينة الصغيرة بلاك ريفر فولز، ويسكنسن. أُعجب ستيفن كينغ بالعزلة الريفية في تلك الصور الفوتوغرافية، ومظاهر القسوة والحرمان المرسومة على وجوه العديد من الأشخاص. فأراد التعبير عن ذلك الشعور في قصته.

عرض المزيد
الزوار ( 881 )

عن الكاتب ستيفن كينغ

قراءة جميع مؤلفات وكتب الكاتب ستيفن كينغ مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...