شارك

شارك

كتاب لغات الحب الخمس لـ جارى تشابمان

كتاب لغات الحب الخمس لـ جارى تشابمان

هل تتحدث أنت وشريك حياتك لغة الحب نفسها؟ هو يرسل لك الزهور عندما يكون ما تحتاجين إليه حقاً هو وقت للمحادثة، وهي تعانقك في الوقت الذي تحتاج فيه بالفعل إلى وجبة منزلية جيدة الطهي .. لا تكمن المشكلة في حبك، بل تكمن في لغتك للحب.
في هذا الكتاب الذي حقق أفضل مبيعات على المستوى العالمي، يكشف الدكتور (جاري تشابمان) عن الكيفية التي يعبر بها أشخاص مختلفون عن حبهم بطريقة متباينة، وفي الحقيقة هناك خمس لغات متعددة للحب، وهي:
تكريس الوقت، كلمات التشجيع، تبادل الهدايا، الأعمال الخدمية، الاتصال البدني.

ما يعني لك الكثير ربما لا يعني شيئاً بالنسبة لشريك حياتك، و لكن أخيراً ستجد المفتاح لفهم احتياجات الطرف الآخر الخاصة، طبق المبادئ الصحيحة، و تعلم اللغة الصحيحة، و قريباً ستستمتع بالإحساس العميق بالرضا و السعادة لكونك قادراً على التعبير عن الحب، و لشعورك بأنك محبوب بالفعل لقاء هذا.
(لو كان بإمكاني لسلمت نسخة من هذا الكتاب لكل زوج و زوجة في هذه البلاد واقول له لقد كتبت هذا الكتاب من اجلك, وامل ان تغير حياتك , واذا استفدت منه اعطه لشخص اخر وحيث انني لا استنطيع فعل هذا فسأكون سعيداً اذا اعطيت هذه نسخة من هذا الكتاب لعائلتك , ولاخوانك و أخواتك , وكذلك لابنائك المتزوجين , ولموظفيك, ولرفقائك في النادي , ومن يدري ربما يمكننا أن نحقق أحلامنا )

عرض المزيد
الكاتب : جارى تشابمان
من قسم : تنمية بشرية
تاريخ الإصدار : 1990
عدد الصفحات : 203
حجم الكتاب : 5.7 ميجا
التحميلات : 11534 مره
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
بلّغ عن الكتاب
0
لا يوجد تقييمات بعد

قيِّم هذا الكتاب

لا يوجد أي مراجعات مكتوبة على الكتاب بعد ، كتابتك مراجعة على الكتاب ستساعد الكثير من القُراء حول العالم،
يمكنك إضافة مراجعة من خلال النجوم أسفل قيِّم هذا الكتاب بالأعلى