تحميل كتاب 52 قاعدة عملية للنجاح في عملك دون أن تخسر نفسك PDF - ألان م. ويبر

الرئيسية / ألان م. ويبر / 52 قاعدة عملية للنجاح في عملك دون أن تخسر نفسك
كتاب 52 قاعدة عملية للنجاح في عملك دون أن تخسر نفسك لـ ألان م. ويبر

كتاب 52 قاعدة عملية للنجاح في عملك دون أن تخسر نفسك

الكاتب ألان م. ويبر

كتاب 52 قاعدة عملية للنجاح في عملك دون أن تخسر نفسك لـ ألان م. ويبر
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب 52 قاعدة عملية للنجاح في عملك دون أن تخسر نفسك pdf إنَّنا نعيشُ في عالَمٍ من المتغيِّرات الدراماتيكيَّة والصاخبة التي لا يمكن التنبُّؤ بها. تغييرٌ يدمِّر أعمالًا تجاريَّةً حازَتِ الاحترامَ والتقدير على مدى سنَواتٍ عديدة، ويدمِّرُ أيضًا مؤسَّساتٍ ذاتَ تاريخٍ طويل، ويفتحُ، في المقابل، المجالَ لفرصٍ غير مسبوقة أمام الأفراد المبدِعين والمنظَّمات الرياديَّة. هذا التغييرُ منتشرٌ ونافذٌ على نحوٍ كبير حتَّى إنَّه أعادَ تعريفَ مَهمَّتنا الأولى: لَم يَعُدِ العملُ يتوقَّف على اكتشافِ كيف نفوزُ في لعبةِ العمل والحياة؛ بل هو اكتشافُ قواعدِ اللعبة الجديدة.
هذا هو سياقُ كتاب ألان ويبر ‘‘52 قاعدة عمليَّة’’، وهو دليلٌ للأفراد في كلِّ مجالات الحياة لجميع الذين يرغبون في إضفاء معنًى على هذه الأوقات المشوِّشة، والتي تتطلَّبُ الاهتمامَ الدقيق وتَضَعُ أمامنا تحدِّياتٍ كبرى. باعتماده على خبراته الخاصَّة بصفته محرِّرًا مشاركًا في تأسيس مجلَّة ‘‘فاست كومپاني’’ (Fast Company)، وعلى مجالاتِ تفاعلاتِه الواسعة مع بعض أعظم المنجِزين والمفكِّرين في العالَم، بِمَن فيهم أشخاصٌ حازوا جائزةَ نوبل وأحدثوا تغييراتٍ عالميَّة، أصدرَ ويبر كتابَ ‘‘52 قاعدة عمليَّة’’- وهو مجموعةٌ تتضمَّن اثنتَين وخمسين قاعدةً تتَّصفُ بالحكمة بقَدْر ما هي نافعة، بالصِّدق بقَدْر ما هي مفيدة. إنَّ مصدرَ هذه القواعد هو دروسٌ تعلَّمَها ويبر وسجَّلها على بطاقات بحجم 3×5 إنشات (7,5×12,5سم)، وهي وسيلةٌ استَعارَها من معلِّميه المرشدين الكثيرين الذين يَصِفُ ويبر تعاليمَهم ويُدرجُها في هذا الكتاب.
إذا كنتَ تبحثُ عن نصيحةٍ حول كيفيَّة الرِّبح في العمل دونَ أن تخسرَ نفسَك؛ وإذا كنتَ ترغبُ في تغيير حياتك لتُواجِهَ تحدِّيَ التغيير، وإذا كنتَ تريدُ أن تتعلَّمَ من بعض الأشخاص الأكثر إبداعًا وإثارةً للاهتمام في العالَم، فاسمَحْ لمؤلِّف ألان ويبر أن يصطحبَكَ في رحلةٍ رائعةٍ لاكتساب فَهْمٍ شخصيٍّ أعظم، وفي النهاية، نجاحٍ شخصيٍّ أعظم.

عرض المزيد
الزوار ( 519 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ألان م. ويبر

ألان م. ويبر

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب ألان م. ويبر مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور