شارك

شارك

رواية فى النهاية يأتى الموت لـ أجاثا كريستي

رواية فى النهاية يأتى الموت لـ أجاثا كريستي

تعود رينيسنب إلى بيت أبيها على ضفاف النيل بعد وفاة زوجها، ولكن... تحت السطح الهادئ لتلك الحياة الأسرية الموسرة يكمن الجشع وتمتلئ النفوس بالطمع والكراهية.

ومع وصُول جارية الأب الجديدة المتكبرة، نوفريت، تتفجر مشاعر الأسرة حقداً ويبدأ القتل...

كان هناك ثلاث إخوة يعيشون في بيت أبيهم أمحوتب بعد وفاة والدتهم وقد عاد الأب من رحلة طويلة بعد زواجه من امرأة أخرى تدعى نوفريت و قد كانت هذه الزوجة حريصة على الإفساد بين العائلة و إيقاع المشاكل , و قد طلب إليها زوجها أن تكتب إليه قبل سفره وتخبره عن أي معاملة غير لطيفة تصدر من قبل أبنائه . لقد لاقت هذه المرأة معاملة غير لطيفة من الأبناء وقد كانت فرحة لذلك أشد الفرح حتى تكتب لزوجها ما يجري .

في ذات يوم وجدوا جثة نوفريت و على وجهها علامات الرعب فاعتقدوا بأنها أرادت الانتحار و قد أصبحت زوجة يحموز قلقة من بعد وفاتها و أصبح زوجها أكثر تسلطا بعد أن كان ضعيف الشخصية . كان يحموز وزوجته يتنزهان عند التلة فنظرت إليه زوجته خلفها فأحست بالرعب ولم تستطع تمالك نفسها فسقطت من حافة التلة وماتت وهي تقول : نوفريت بعدها بأيام كان يحمز مع أخيه يشربان النبيذ و قد كان النبيذ مسموما فمرض يحموز ومات أخوه

و قد رأى راعي الغنم بمزرعتهم امراة وضعت السم بالنبيذ على ما يزعم و أتوا به للتحقيق معه فلم يصدقه أغلبهم لأنه معتوه وغير مكتما العقل

بعدها بأيام وجد الأخ الأصغر مقتولا في بركة مغموسا في الماء كأنه خنق

وفي يوم من الأيام طلبت الخادمة من الشقيقة الكبرى الحضور عند المقبرة لأن حوري يريدها فذهبت وسمعت صوتا خلفها فالتفت وراءها فوجدت أخاها يحموز يحاول التهامها كحيوان فشعرت بشدة الخوف فأتى حوري لإنقذها وقتل يحموز و عرف أن يحموز هو من وراء كل هذه الجرائم وتزوجت هذه الفتاة بحوري .

عرض المزيد
الكاتب : أجاثا كريستي
تاريخ الإصدار : 1944
عدد الصفحات : 143
حجم الكتاب : 6.7 ميجا
التحميلات : 3396 مره
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
بلّغ عن الكتاب
0
لا يوجد تقييمات بعد

قيِّم هذا الكتاب

لا يوجد أي مراجعات مكتوبة على الكتاب بعد ، كتابتك مراجعة على الكتاب ستساعد الكثير من القُراء حول العالم،
يمكنك إضافة مراجعة من خلال النجوم أسفل قيِّم هذا الكتاب بالأعلى