تحميل رواية جزيرة جريشة PDF - أمير عاطف

الرئيسية / أمير عاطف / جزيرة جريشة
رواية جزيرة جريشة لـ أمير عاطف حقوق النشر محفوظة

رواية جزيرة جريشة

الكاتب أمير عاطف

رواية جزيرة جريشة لـ أمير عاطف حقوق النشر محفوظة
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : 2022
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية جزيرة جريشة pdf لا يوجد أخطر من الطمع الإنساني، حين يُسيطر على الروح يُصبح هو المتحكم الوحيد في كلِ شيئ!!
على جزيرة نائية وتحديدًا في عام 1798 يتواجد كنزٍ أثري لا يعرف بشأنه الكثيرون، لكن الصدفة التي جلبت "كريم" إلى تلك البقعة المثيرة لا تقل خطرًا عن الصدفة التي جلبت غريمه "عمر" أيضًا، حتى يتجدد العراك الذي كان يحدث على المال من قبل لكنه يحدث هذه المرة على شيئٍ أهم بكثير.. فهل تستقر الكُرة في ملعب أحدهما؟ أم تتغير خطتهما بالكامل حين يظهر ندًا آخر من العدم؟
في تلك الرواية جريمةُ قتل غامضة تقودنا خيوطها إلى سرٍ قديم دفنت سيرته منذ فترة طويلة، وفي رحلة البحث خلفه يقع الكثير من الضحايا وتحدث عدد من الخسائر التي تجبر الأبطال على مواجهة بعضهم البعض في المنتصف..
يطرح الكاتب تساؤلات عديدة عما يمكن أن يصل بنا الطمع حين يسيطر على النفس وإذا تمكن الفساد من أخذ دورًا كبيرًا في المشهد.. كل ذلك في مناخٍ مثير غامض ومشوق وعُقد تتفكك واحدة تلو الأخرى حتى الفصل الأخير من الحكاية.

عرض المزيد
الزوار ( 2613 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أمير عاطف

أمير عاطف

الكاتب أمير عاطف من مواليد القاهرة ـ مصر ، 10 أكتوبر عام 1984 ، ليسانس آداب جامعة عين شمس ـ قسم حضارة أوروبية ، درس الأدب اليوناني واللاتيني وله عدة مقالات نقدية عن أعمال الكُتَّاب الإغريق القديمة... وهو الآن بصدد عمل مشروع أدبي يتناول فيه العلاقة ...

التحميل غير متوفر , للحفاظ علي حقوق المؤلف ودار النشر