تحميل رواية ذرية أبناء آدم PDF - عبدالله أحمد محمود

الرئيسية / عبدالله أحمد محمود / ذرية أبناء آدم
رواية ذرية أبناء آدم لـ عبدالله أحمد محمود

رواية ذرية أبناء آدم

الكاتب عبدالله أحمد محمود

رواية ذرية أبناء آدم لـ عبدالله أحمد محمود
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 311
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 24.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية ذرية أبناء آدم pdf سيّدنا آدم عليه السلام أبو البشريّة، فهو أول خلق الله تعالى، خلقهُ بيده من قبضة من طين، ثم أوحى فيه من روحه، ثمّ خلق الله السيّدة حواء لسيدنا آدم عليه السلام، وأسكنهما الجنّة ثم أهبطا الى الأرض كما نعرف وكما ذكر ربنا عز وجل في القرآن الكريم، والبشرية التي تحيا على الأرض هي نتاج ابناء أدم الأوائل وذريتهم، وفى هذا الكتاب تقرأ عن أولاد أدم الأوائل من قابيل وشيث وغيرهما ومنهم بنو اسرائيل ,وهل هم من ذرية يعقوب عليه السلام أم من نسل قابيل الذى قتل أخيه هابيل ؟
وهل بنى اسرائيل هم اليهود الحاليين وعلاقتهم بيهود الخزر ويأجوج ومأجوج
وتقرأ عن طوفان نوح عليه السلام وحقيقته وذكره فى الاساطير القديمة مثل الحضارة السومرية والبابلية وهل كان الطوفان عام شمل الأرض كلها أ خاص بقوم نوح عليه السلام؟
ومن هم الذين حملهم نوح على سفينته ونجوا من الطوفان؟
وتقرأ عن حقيقة يأجوج ومأجوج وذو القرنيين عليه السلام , وهل هم من سكنوا الأرض قبلنا أى قبل خلق أدم , أم انهم من نسل يافث بن نوح ؟
وتقرأ عن ذو القرنيين ومن هو بالتحديد؟
وتقرأ عن النمرود والمسيح الدجال , والسامري، والخضر والياس وادريس وعيسى ابن مريم واصحاب الكهف، فكلهم من ذرية ابناء أدم عليهم السلام وما دورهم في مواجهة المسيح الدجال

عرض المزيد
الزوار ( 4162 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عبدالله أحمد محمود

عبدالله أحمد محمود

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب عبدالله أحمد محمود مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور