تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF - أمير عاطف

الرئيسية / أمير عاطف / لا تبدأ القتل
رواية لا تبدأ القتل لـ أمير عاطف

رواية لا تبدأ القتل

الكاتب أمير عاطف

رواية لا تبدأ القتل لـ أمير عاطف
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 288
سنة النشر : 2018
حجم الكتاب : 22.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية لا تبدأ القتل pdf لا تنبش الماضي ولا ترتكب نفس الخطأ الذي ارتكبوه منذ أكثر من ثلاثين عامًا .. لأن وراء كل حدث عابر تراه بعينيك، عشرات، بل مئات الأحداث الأخرى، والتي من الأفضل لك ألا تحاول رؤيتها إلا في الوقت المناسب.
“حسام الأزهري”، “إسحق سرجيوس”، “جمال سيراميكة” و”سمر شعيب”... تُرى، ما هو ذلك الشيء الذي أقوى من الدم كي يربطهم ببعض؟! وسيجمع شملهم من بعد شتات؟!
كاتب مغمور، شماس بكنيسة، تاجر مخدرات وحسناء عاهرة. لا تحتل الثقة أي مساحة بينهم، مختلفين تمامًا في كل شيء، لكن جمعهم شيء واحد، فضول واحد، هدف واحد.. ليس أمامهم سوى الحصول عليه، لا يمتلكون رفاهية الاختيار. لا مجال للتراجع، لا فرصة للخطأ.
هل سيحصلون على هدفهم؟! لا تحاول توقع أي شيء .. لأنك حتمًا ستفشل. لا تحاول استخدام عاطفتك بشكل كليّ، لأنك ربما تجد نفسك فجأة متورطًا معهم. لا تبدأ القتل الآن. تريث .. تريث، الآن سوف نبدأ.

عرض المزيد
الزوار ( 2522 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أمير عاطف

أمير عاطف

الكاتب أمير عاطف من مواليد القاهرة ـ مصر ، 10 أكتوبر عام 1984 ، ليسانس آداب جامعة عين شمس ـ قسم حضارة أوروبية ، درس الأدب اليوناني واللاتيني وله عدة مقالات نقدية عن أعمال الكُتَّاب الإغريق القديمة... وهو الآن بصدد عمل مشروع أدبي يتناول فيه العلاقة ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور