تحميل كتاب حواراتٌ مع آلهة الأولمب PDF - باور أحمد

الرئيسية / باور أحمد / حواراتٌ مع آلهة الأولمب
كتاب حواراتٌ مع آلهة الأولمب لـ باور أحمد الناشر هو المؤلف

كتاب حواراتٌ مع آلهة الأولمب

الكاتب باور أحمد

كتاب حواراتٌ مع آلهة الأولمب لـ باور أحمد الناشر هو المؤلف
القسم : الفلسفة والمنطق
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 224
سنة النشر : 2021
حجم الكتاب : 3.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب حواراتٌ مع آلهة الأولمب pdf غالباً ما تخلد الشعوب ذكرى زعمائها الذين كان لهم دوراً أساسياً في تأسيس الدولة وبنائها وترسيخ سيادتها واستقلالها، وغالباً ما تكون منطلقات وأفكار هؤلاء الزعماء هي منطلقات وطنية وإنسانية لأنها لو لم تكن تتحسس حاجة الشعوب للحرية والتقدم وتعمل وتضحّي لتحقيق ذلك لما خلّدت الشعوب ذكرها.
ومن هنا يبرز جورج واشنطن أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية كشخصية محورية قامت بدور أساسي في توحيد الولايات المتحدة الأمريكية وتأسيس دولة قوية قامت على مر تاريخها بدور مهم حتى أصبحت ممسكة بالكثير من مقدرات العالم، وقد خلد الشعب الأمريكي ذكرى واشنطن بأن جعل العاصمة الأمريكية تسمى باسمه وهو تكريم ليس بالقليل واعتراف واضح بأهمية دوره التاريخي .
والتساؤل الذي يبرز أمامنا هنا والذي سنحاول أن نجيب عليه خلال مبحث خاص ضمن هذا الكتاب، هل فعلا كان تخليد واحترام الشعب الأمريكي لجورج واشنطن حقيقيا؟ وهل احترموا كل المبادئ والأخلاقيات التي طرحها واعتبرها منهاج عمل لحياتهم؟.

عرض المزيد
الزوار ( 990 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب باور أحمد

باور أحمد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب باور أحمد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف إقتباس
  • "لو أمعنا النظر في أطروحات فلاسفة الوجودية, لتبيّن لنا أن جل أفكارهم مقتبسة من مقالة بعنوان (كرامة الإنسان) للإيطالي جيوفاني بيكو ديللا ميرندولا المولود سنة (1463م) دون أن يذكره أحد ويكاد يكون شخصية منسية في التاريخ.